في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

أحداث الحلقة الاخيرة من هجوم العمالقة؟ 

ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل هجوم العمالقة اليوم 4 نوفمبر 2023 م، نهاية سيناريو مسلسلهم الذي أحبوة وادمنوا مشاهدتة طيلة عشر سنوات،وبعد رحلة طويلة اليوم يكمل هاجيمي إيساياما القصة التي بدأها، ويصل هجوم العمالقة إلى نهايتة، والواضح أن عشاق Attack on Titan من مختلف أنحاء العالم سيشتاقون للسلسلة فلاحظنا الكثير من الرسائل الوداعية كونه كان معهم لسنوات طويلة ويحملون ذكرياتهم مع العمل.

تعرفنا في هجوم العمالقة على شخصية قوية وطموحة تدعى إرين ييغر، الذي يريد القضاء على جميع العمالقة الذين يواصلون غزو المدينة، والذين التهم بعضهم والدته. أدى تصميم إرين على الانتقام لوالدته إلى خلق قصة مثيرة حتى الموسم الثالث عندما اكتشف الحقيقة الفعلية عن العمالقة والجانب الآخر من العالم.

مع الموسم الرابع، تغير الاستوديو من Wit إلى MAPPA، مما رفع الرسوم المتحركة إلى مستوى مذهل. وجعل مسلسل Attack on Titan أحد أشهر المسلسلات على الإطلاق.

أدت رغبة إيرين السامة في الحرية إلى اتخاذ إجراءات يائسة، حيث قرر تدمير العالم بأكمله من خلال قهر جميع العمالقة التسعة، بما في ذلك العملاق المؤسس فهل سيكونون قادرين على ايقاف إيرين، أم أن تضحيات هانج زوي والقائد بيكسيس وإروين سميث ستذهب سدى. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أحداث الحلقة الاخيرة من هجوم العمالقة؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...