في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

الفنانيين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة؟ 

منهم النجوم المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة؟ 

انطلقت في مدينة جدة السعودية اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 م فعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي حظرة عدد من الفنانيين العرب والاجانب،وتحت شعار ⁧‫قصتك بمهرجانك‬"، انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي "Red Film Festival 2023، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم العالم ومشاهير العرب، ويتطلع الجمهور اليوم الخميس 30 نوفمبر نحو مدينة جدّة، حيث تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي تستمر حتى 9 ديسمبر 2023.

وكانت قد كشفت في وقت سابق اللجنة المنظمة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة التي انطلقت مساء اليوم الخميس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويستمر حتى التاسع من ديسمبر عن نجوم حفل الافتتاح.

حيث وأن مجموعة كبيرة من نجوم السينما الأميركية هوليوود، والسينما الهندية بوليوود، سيحضرون حفل الافتتاح وأبرزهم الأميركيون: ويل سيمث، وهالي بيري، وجوني ديب، وميشيل رودريجز، والفنان الهندي رانفير سينغ، والفنانة الألمانية ديان كروجر، والفنان التركي بوراك أوزجيفيت. 

كذلك شهد حفل الافتتاح، حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن العربي من بينهم الفنانة ياسمين صبري، والفنانة المصرية أمينة خليل عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، والفنان السعودية عبدالله السدحان الذي من المقرر تكريمه ضمن حفل الافتتاح عن مشوارة الفني الطويل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الفنانيين المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أبريل 23، 2023 في تصنيف ثقافة بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...