في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماحقيقة شراء الفنانة هيفاء وهبي برنامج ستار أكاديمي؟ 

انتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية تشير الى قيام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشراء حقوق برنامج ستار اكاديمي، فما هو برنامج ستار اكاديمي وماحقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق البرنامج؟ 

ستار اكاديمي هو برنامج مسابقات غنائي عالمي، انطلق في ديسمبر عام 2003 وكان يقام في موسم سنوي مدته 15 أسبوع، إلى أن انتهى في نوفمبر 2016،حيث قدمتة منذ بدايتة المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة، وكانت رولا سعد مديرة الأكاديمية حتى الموسم الثامن ثم تولت المنصب الممثلة كاتبة السيناريو كلوديا مرشليان التي شاركت في تقييم الطلاب، الى جانبها كان يقوم بتوجيههم وتمرينهم وتقييمهم معها الأساتذة: ماري محفوض، بيتي توتل، كارلا رمية، لسلي عقل. كما شارك في الأكاديمية خبراء من تخصصات مختلفة ذات علاقة بالفن الاستعراضي وصناعة النجوم.

حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق ستار اكاديمي 

صرحت الشركة الفرنسية "إندمول" المالكة لحقوق البرنامج أن الجمهور لا يزال يطالب بالبرنامج إن كان في فرنسا أو حتى في العالم العربي، بدليل أن هناك نجمة بوب لبنانية شهيرة بالشرق الأوسط قد اشترت مؤخرا حقوق البرنامج من أجل عرضة بالعالم العربي، وقد رجح الاغلبية بان تلك الفنانة التي اشارت اليها شركة اندمول هي هيفاء وهبي، في حين لم يصدر اي تصريح منها يؤكد او ينفي الخبر. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماحقيقة شراء الفنانة هيفاء وهبي برنامج ستار أكاديمي؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...