في تصنيف سياحة بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما هي المنتجات الخمسة التي اطلقتها المملكة العربية السعودية لاصحاب الاقامة المميزة؟ 

المميزات الجديدة لأصحاب الإقامة المميزة

ماهي مميزات الإقامة المميزة

اعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء الموافق 10 يناير 2024م، عن إطلاق 5 منتجات للإقامة المميزة في المملكة ؛ تتيح عددًا من المميزات للحاصلين وهي: 

ـ إقامة كفاءة استثنائية لكل كفاءة إدارية وصحية وعلمية وبحثية، ممن لديهم المهارات أو الخبرات النوعية أو كبار التنفيذيين الذين يسهمون في نقل المعرفة إلى الكوادر الوطنية.

ـ إقامة "موهبة" للمواهب والمتخصصين في المجالات الثقافية والرياضية، ليكونوا جزءًا من الحراك الثقافي والرياضي والتطور المستمر.

ـ إقامة "مستثمر أعمال" للمستثمرين الراغبين بالاستثمار في القطاعات الاقتصادية المختلفة في المملكة، والاستفادة من الفرص والمزايا التنافسية التي تقدمها وتطوّر بيئة الأعمال فيها.

ـ إقامة رائد أعمال لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الرائدة وذات الأفكار المبتكرة والإبداعية الراغبين في إطلاق أعمالهم أو تطوير شركاتهم الناشئة في المملكة، ليكونوا مشاركين في رحلة التحول الاقتصادي الطموحة

ـ إقامة مالك عقار لمالكين العقار الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة والاستقرار في المملكة، والتمتع بما توفره من مستويات رفيعة من جودة الحياة وعوامل الجذب المختلفة، حيث تُعد المملكة من الأسواق العقارية الواعدة بفضل ما تشهده من نهضة اقتصادية شاملة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هي المنتجات الخمسة التي اطلقتها المملكة العربية السعودية لاصحاب الاقامة المميزة؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...