في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

فيديو موسى الفرعي يرد على الاماراتيين المتطاولين على عمان ويذكر بان الإمارات كانت تابعة لعمان 

من هو موسى الفرعي 

فيديو موسى الفرعي يدعي ضد الإمارات

موسى الفرعي، هو إعلامي عماني، في العقد الرابع من عمرة، وهو من الشخصيات الإعلامية الوطنية التي لها دور بارز على المستوى العربي، والعالمي،فهو يمتاز بشخصية متزنة في القول والعمل والفعل متشبعة من الفكر والثقافة والعلم فهي شخصية من العيار الثقيل. 

 ظهر الاعلامي العماني موسي الفرعي في مقطع فيديو قال فية: بان الامارات كانت مرتبطة بساحل عمان، وتتبع سلطنة عمان، ومنطوية في حلف الهنائي، والغافري بحكم انها كانت جزء من عمان، وكان حكام مشائخ دولة الامارات كانو يترددون على السلطان العماني، لينظر في رسائلهم،وياخذو ماشاء الله لهم من مكافأت مالية، وكانو يخاطبون السلطان العلماني بالفاض، حاكمنا، سيدنا ذخرنا، وهذا يدل على معرفة مشائخ الامارات بمكانة وعلو سلطان عمان. 

وذكر في مجمل كلامة بانة يجب ان لانغفل عند ذكر تاريخ المنطقة من ذكر تاريخ عمان الاستثنائي، وان الاسرة المساعدية التي حكمت عمان والمنطقة تعتبر من اقدم الاسر الحاكمة في للعالم، وانها حكمت اكثر من 280 سنة، حتى وصل صداها الى العالم كلة. 

وقد لقي مقطع فيديو الإعلامي موسى الفرعي رواج واسع، في مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبرة البعض نابع من وطنيتة ودفاعة على وطنة، بينما انتقدة البعض واعتبرو كلامة من باب التفرقة بين عمان ودول الجوار، واساءة في حقها. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فيديو موسى الفرعي يرد على الاماراتيين المتطاولين على عمان؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...