في تصنيف اختبارات نهائية بواسطة (1.3مليون نقاط)

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ

مرحبا بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، الباحثين عن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال، وغيرة من أسئلة المنهج التعليمي السعودي، يرحب بكم موقع تزودنا ويزودكم بجميع الإجابات النموذجية لأسئلة الواجبات والإختبارات الشهرية والنهائية، ومن أجل تفوقكم وثقتكم في منصة تزودنا شكلنا كادر تدريسي متخصص يزودكم بجميع الإجابات الصحيحة والموثوقة. 

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ، موقع تزودنا يواكب معكم عملية التطوير المستمرة للتعليم في المملكة العربية السعودية، وينتقي لكم المعلومة الهادفة، والحل الصحيح الذي يرتقي بكم إلى اللحاق بركب رؤية التطوير والإزدهار القائمة في جميع مجالات الحياة داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال منصة تزودنا نزودكم بالإجابة على السؤال: 

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ؟

إجابة السؤال هي:العبارة صائبة. 

تقوم المدرجات التكرارية بتجميع البيانات الرقمية في مجموعات فاصل متساوية، تُسمّى السلال، وتعرض تكرار القيم في كل سلة، يتم إنشاء مدرج تكراري باستخدام رقم مفرد أو حقل معدل/نسبة.

يمكن للمدرجات التكرارية الإجابة على الأسئلة الخاصة ببياناتك، مثل ما هو توزيع القيم الرقمية وتكرار حدوثه في مجموعة البيانات؟ هل توجد القيم الشاذة؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...