في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي الفاشينستا الكويتية التي تم خطفها بالحيلة؟ 

خطف فاشينستا في الكويت؟ 

في ضوء سياستها الرامية الى محاربة العنـ ف، والاعتـ داء على الغير، اصدرت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الأحد الموافق 21 يناير 2024م، حكما بحق مواطنيين كويتيين اثنين، قاما بمخالفة قواعد وضوابط الدولة، وتعدا على فاشينستا دون وجه حق، وبعد قيام الفاشينستا برفع دعوة قضائية ضد المعتدين، قضت محكمة الجنايات في الكويت بمعاقبة الكويتيين الاثنين بالسجن 10 سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية خطف فاشينستا بالحيلة والاعتـ داء عليها بالضرب حسب المجلس. 

الجدير بالذكر بان المحكمة كانت قد حكمت على المتهمين الاثنين بدفع 400 دينار للفاشينستا من اجل التنازل عن القضية ولكنهما مما استوجب قيام المحكمة باصدار حكمها بحبسهما 10 سنوات. 

وفي 27 مارس 2024م، قضت محكمة استئناف كويتية، بحبس مواطنين اثنين بالسجن لمدة عشر سنوات بتهمة خطف وابتز از شابة مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي فاشينيستا كما يطلق على مشاهير الأزياء والمكياج.

وقالت صحيفة الراي المحلية، اليوم الأربعاء، إن محكمة الاستئناف قضت بحبس المواطنين مع الشغل والنفاذ في قضية خطف فاشنيستا بالحيلة والانتقال بها إلى مكان معزول والاعتـ داء عليها بالضرب، دون أن تكشف عن هوية أي من أطراف القضية.

وذكرت المحكمة في بيانها بالتنبية بانها لن تتهاون مع اي شخص يقوم باعمال منافية للقانون، وأن القانون هو المرجع لجميع من يعيش داخل اراضي الدولة الكويتية، وانها المرجع الوحيد لتنفيذ القانون، ولم تتطرق في بيانها الى ذكر اسم ال فاشينستا، ولم يقوم اي موقع اخباري بذكر اسمها خوفا من الملاحقة القانونية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الفاشينستا الكويتية التي تم خطفها بالحيلة؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...