في تصنيف البورصة العالمية بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب حجب تطبيق three في السعودية؟ 

ما هو تطبيق ثري

حقيقة حجب تطبيق three في السعودية

تطبيق Three هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدم إنشاء مجموعات تصل إلى ثلاثة أشخاص، ويمكنك أيضا الانضمام إلى مجموعات أو إنشاء مجموعات مع أصدقائك وعائلتك، في الواقع، يمكنك حتى إنشاء مجموعات مع أشخاص يعيشون في مختلف أنحاء العالم.

اشتكى العديد من اولياء الامور والناشطين في الفترة الاخيرة، من سياسة تطبيق ثري، الذي يعمل على نشر الرذ يلة، والانحطاط داخل فئة المراهقين في المجتمع السعودي، وتم تداول رسائل التحذير منة على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي. 

وبدورها استجابت الحكومة السعودية لمطالب الشعب السعودي وقامت بحظر تطبيق ثري اليوم الاحد الموافق 11 فبراير 2024م، واشاد الشعب السعودي بهذة الخطوة المحسوبة لوزارة الاتصالات السعودية، وتقنية المعلومات، الهادفة الى تحصين الشباب السعودي من التطبيقات الغير لائقة. 

لمعرفة المزيد حول الموضوع أقرأ أيضا: https://www.jz0ralalm.com/84653

ورصد لكم موقع تزودنا بعض تغريدات اولياء الامور التي حذرت من استخدام تطبيق ثري، وطالبت الحكومة بحظرة، ومن ذلك تغريدة احد اولياء الامور قال فيها: 

تطبيق Three مخيف جدا غالبية المستخدمين (اطفال ومراهقين) غالبية محتويات الغرف ابـ احية سواء عرض للكامات او من خلال الحديث، وتشجيع للاطفال بنات واولاد على الابـ احية والعرض، وشتم سب قـ ذف وعبارات نابية جدا. 

وقام احد الناشطين بالمطالبة بحظرة حيث غرد بالقول: 

ارجو منكم حجب تطبيق THREE لانه برنامج مدمر يجمع المراهقين والاستعراضات الجنـ سية والمثـ لية والبيدوڤـ يليا واشياء كثيره مريعة استغـ لال للاطفال والمراهقين بشكل مخيف، محتواه يغضب الله ويغضب اي اب وام يخافون على ابناءهم من هذه البثوث والعروض المباشرة للاجساد وادنى واقذر مستوى من الالفاظ. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب حجب تطبيق three في السعودية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...