في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه؟ 

اللواء ركن تركي بن فهيد بن وليد بن شويه

تركي بن فهيد بن وليد بن شويه، هو ضابط سعودي، في العقد الخامس من عمرة، ويحمل رتبة لواء ركن، مكلف مرافق خاص والمشرف على الحماية المرافقة لسمو أمير منطقة الرياض،اوكلت الية العديد من الهام وكان عند حسن ظن الجميع. 

يمتلك تركي بن فهيد بن وليد بن شويه شخصية قوية، وسريعة بديه، ويعرف بحسن الخلق والعمل الجاد، حيث يظهر بوضوح التزامه بمبادئ الأخلاق والسلوك الحسن في تعامله مع الآخرين، إلى جانب ذلك، يبدي تركي الاجتهاد والتفاني في أداء واجباتة بشكل جدي، مما يعكس إلتزامة بالمسؤوليات وتحقيق الأهداف المسندة إلية،و يعد هذا التوازن بين حسن الخلق والعمل الجاد صفة مهمة في بناء العلاقات الإنسانية وتحقيق النجاح في مجال العمل.

حصل على رتبة عقيد في عام 2015م، حيث قلدة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز تركي بن فهيد بن وليد شويه رتبة عقيد، تكريما لتفانية وتميزة في خدمة المملكة.

وتم ترقيتة الى رتبة عميد ركن في العام 2021م، حيث قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بتقليد العميد ركن تركي بن فهيد بن وليد بن شويه، قائد مرافقه، رتبتة الجديدة في مكتب سموه بقصر الحكم بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد ركن، تقديرًا لتميزه وتفانيه في خدمة المملكة.

وفي الثاني عشر من شهر فبراير من العام 2024م، قام سمو أمير منطقة ‎الرياض الأمير

فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، بتقليد اللواء ركن تركي بن فهيد بن وليد بن شويه المرافق الخاص والمشرف على الحماية المرافقة لسمو أمير منطقة الرياض، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء ركن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...