في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما هي مشكلة معلمات تقنية اللواتي يناشدن الجليلة لحل مشكلتهن

انتشر هاشتاق "معلمات تقنية يناشدن الجليلة"، في الساعات الماضية على منصة إكس، اذ شاركت فية عدد من معلمات تقنيات المعلومات في سلطنة عمان، اذ اوضحن بان هناك حول 1000 معلمة في تخصص تقنية المعلومات بدون وظيفة، وانة لم يتم التوظيف حسب الشواغر لاستيعابهن. 

وبعد طول انتظار من اجل استيعاب معلمات تقنية المعلومات، وتوظيفهن حسب تخصصهن، خرجن عن صمتهن مطالبات السيدة جليلة زوجة السلطان العماني هيثم بن طارق بالنظر الى قضيتهن وانصافهن باعطائهن حقوقهن من الوظائف التي تماطلهن فيها وزارة الخدمة المدنية. 

حيث وقد انتشرت العديد من التغريدات من قبل معلمات تقنية المعلومات، الموضحة لقضيتهن، وشرحن فيها مظلوميتهن على حد وصفهن، ومن هذة التغريدات رصد لكم موقع تزودنا الآتي: 

‏هل سيكون مصيرنا مشابهه لقائمة انتظار سنه ٢٠١٨( الذي تم تعيينهم خلال ٥ سنوات) وهم عددهم فقط ٦٠٠ معلمه/معلم بينما الان احالة قرابه الألف الى الانتظار هل سننتظر ١٠ ام ٢٠ سنه 

هل هذا حق المواطن؟ ما دوركم كوزراء؟ اعمارنا تذهب هباءاً منثوراً. 

وقامت معلمة اخرى بنشر تغريدة قالت فيها: 

عندما درسنا وأجتهدنا تم تدريسنا من قبل دكاترة يعتبرون موسوعه ثقافية و متخرجين من أقوى وأعرق الجامعات و في النهاية مصيرنا الإنتظار لسنوات !! من حقنا أن نبني وطننا !!

من حقنا نتوظف ونثابر ونؤدي واجبنا !؟

لقد سلبوا حقوقنا بهذا الإنتظار !!!

واخيرا رصدنا لكم تغريدة معلمة تبين فيها استيائها من سياسة وزارة الخدمة حيث قالت: 

يفترض بعد طول الانتظار تأهيل ثم توظيف مباشرة دون خلق انتظارات أخرى يكفي معاناه إلى متى معلمات تقنيه ف الانتظار ؟الى متى كل هذا التأخير واللامبالاة بمن استنزفوا جل جهودهم وعمرهم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي مشكلة معلمات تقنية اللواتي يناشدن الجليلة لحل مشكلتهن؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أكتوبر 15، 2023 في تصنيف اختبارات نهائية بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...