في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو زوج الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد المتهم بتوزيع شيكات بدون رصيد؟ 

من هو عبداللطيف أحمد الصراف زوج فوز الفهد 

تعتبر فوز الفهد من أشهر الفاشنيستا في الكويت، وهي مدونة أزياء وموضة وخبيرة تجميل كويتية الأصل والمنشأ، ولدت فوز في العاصمة الكويت، كانت بداياتها عام 2014م، تستمر فـوز الفهد حتى اللحظة في عملها بعد أن وسّعته ليشمل ريادة الأعمال، وتعتبر اليوم إحدى أهم سيدات الكويت الأوائل.

ازداد البحث في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على من هو زوج الفاشنيستا الكويتية ف. ف الذي تم القبض علية اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024م، بتهمة توزيع شيكات بدون رصيد، وبعد البحث والتحري تم التوصل الى انة عبداللطيف أحمد الصراف، زوج فوز الفهد، وهو رجل أعمال يحمل الجنسية الكويتية، ولد في دولة الكويت، ونشأ وترعرع بها، يبلغ من العمر 31 عام، فهو من مواليد، بدأ حياته العملية في مجال الإقتصاد والأعمال، فقد عمل مع شركات اقتصادية معروفة.

تزوج عبداللطيف أحمد الصراف من خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد، في تاريخ 17 مارس من العام 2020 م، ورزق منها بطفلين، هما: أحمد وفوز، وانتشرت أخبار القبض علية في 13 فبراير 2024م، بتهمة توزيع شيكات بدون رصيد، ولم ترد اي اخبار حول ردة فعل الفاشنيستا فوز الفهد حول أخبار القبض على زوجها حتى اللحظة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد المتهم بتوزيع شيكات بدون رصيد؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...