في تصنيف ثقافة بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو محي الدين بن صالح بن عبدالله كامل ويكيبيديا؟ 

من هو محي الدين بن صالح بن عبدالله كامل؟ 

يعتبر محي الدين بن صالح بن عبدالله كامل من أبرز رجال الاعمال السعوديين، في العقد الخامس من عمرة، ولد في المملكة العربية السعودية، ونشأ وترعرع فيها، وتلقى تعليمة الاولي داخل المملكة، حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد تخصص إدارة وتسويق عام 2002 من جامعة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية. 

المناصب التي تقلدها محي الدين بن صالح كامل: 

شغل منصب المشرف على القنوات الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب ART خلال الفترة من 2003 و 2005 وهي شركة تعمل في قطاع الإعلام ومسجلة في جزر الكايمان .

عمل نائب للرئيس التنفيذي في المؤسسة العربية للإعلام خلال العام 2009 حتى عام 2011م، وهي شركة مسجلة بجزر الكايمان وتعمل في قطاع الإعلام.

كذلك تقلد منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية" المملكة العربية السعودية، وهو نائب رئيس مجلس إدارة شركة دلة البركة، وعضو مجلس إدارة كل من هيئة الأفلام السعودية منذ 26 يوليو 2020، والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، وشركة دله البركة القابضة في البحرين منذ 2010، وشريك مؤسس في شركة اقرأ القابضة بنسبة %50% من رأسمال الشركة.

رئيس مجلس إدارة شركة الربيع، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الإعلام في المؤسسة العربية للإعلام بين 2009 و2011، المشرف العام على القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب بين 2003 و 2005.

كما كان عضوا في مجلس إدارة عدة شركات وتشمل شركة جبل عمر للتطوير بين 2007 و 2021، وشركة دله للاستثمار العقاري، وشركة ألماظة للتنمية العقارية، والشركة العربية للتنمية السياحية والعقارية، والشركة العربية للتوزيع الرقمي، وشركة الخزامى للإدارة، وشركة حلوني إخوان، و مجموعة البركة المصرفية في البحرين، المشرف العام على القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب بين 2003 و 2005.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو محي الدين بن صالح بن عبدالله كامل ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...