في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

تفاصيل إصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية؟ 

تعرض الفنان عبدالله الرويشد الى جلطة دماغية

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد الى جلطة دماغية نقل على أثرها المستشفى، وذكرت المواقع الإخباريّة الكويتية تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد 62 عام ، اليوم الاحد الموافق 18 فبراير 2024 م، إلى جلطة دماغية.

حيث تم نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر بمدينة الكويت، ذلك وفقاً لوسائل إعلامية كويتية، ولم يذكر اي مصدر مقرب من الفنان عبدالله الرويشد اي تفاصيل اكثر عن وضعة الصحي بعد تعرضة الى الجلطة الدماغية. 

وقد انتشر خبر إصابة الفنان عبدالله الرويشد على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشرت العديد من التغريدات التي تحمل الدعاء لة بالشفاء العاجل، وعلق احد الناشطين الكويتين، موضحا بان حالة الفنان عبدالله الرويشد مستقرة حيث قال محمد العبدلي في تغريدة على حسابة الشخصي على منصة اكس: 

‏الحمد لله على سلامة الفنان الكبير /عبدالله الرويشد الف لاباس عليه واجر وعافية 

اثر مجهود بذله في الايام الماضية

تعرض لتعب أدخل على اثره المستشفي ،، والحمد لله بعد الفحوصات تبين انها مجرد تعب ومجهود وان شاءالله سيخرج من المستشفى لاخذ قسط من الراحة في منزله بين اسرتة. 

ونفى بعض الناشطين تعرض الفنان عبدالله الرويشد الى جلطة، مؤكدين بانة تعرض لتعب أدخل على اثره المستشفي، والحمد لله بعد الفحوصات تبين انها مجرد تعب ومجهود وان شاءالله سيخرج من المستشفى لاخذ قسط من الراحة في منزله بين اسرتة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل إصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...