في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي الإنجليزية بولي هاندفورد؟ 

من هي بولي هاندفورد ويكيبيديا 

بولي هاندفورد، في العقد الرابع من عمرها، وتحمل الجنسية البريطانية، تمتلك خبرة واسعة في المجال الرياضي، وأوكل اليها العديد من المهام في هذا الجانب، ودارتها بكل كفاءة واقتدار، تحمل شهادة البكالوريوس في الحقوق والقانون والتي حصلت عليها عام 1998، حيث تملك خبرة 25 عام في القانون الرياضي. 

تمتلك هاندفورد خبرات عملية في مجال القانون الرياضي، حيث كانت مسؤولة عن الجوانب القانونية كافة في الاتحاد الإنجليزي، وتعمل محامية منذ قرابة 25 عام كان نصفها في مجال الرياضة وكرة القدم تحديدا. 

حيث التحقت للعمل في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 2014 وتولت مسؤولية المدير القانوني في 2016، إذ عملت مسؤولة عن الإشراف على كل الجوانب القانونية للوظائف، إضافة إلى إدارة اللعبة في جانب النزاهة، بما في ذلك المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات ومكافحة المنشطات، وحماية إدارة القضايا وجميع جوانب انضباط اتحاد كرة القدم داخل الملعب وخارجة.

وفي العشرين من شهر فبراير 2024م، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين الإنجليزية بولي هاندفورد رئيسةً للشؤون القانونية في الاتحاد السعودي، وبحسب اتحاد كرة القدم السعودي، فإن هاندفورد التي تدرجت في الشؤون القانونية في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم منذ 2014 حتى تولت منصب رئيس الشؤون القانونية. 

كذلك عملت عضوا بلجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وعضوا بلجنة الاستئناف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، فضلا عن توليها منصب نائب رئيس الشؤون القانونية في الاتحاد الإنجليزي للرغبي خلال الفترة من 2010 2013م.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الإنجليزية بولي هاندفورد؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...