في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب وفاة الإعلامي كميل منسى؟ 

من هو كميل منسى ويكيبيديا 

نعى وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس الإعلامي الكبير كميل منسّى "عَرّابُ الإعلام الأبيض الكثير النور المتشِحُ بهدأة البسمة الراقية ورائد الكلمة الطيبة ومهندس إعلام الوفاق و التوفيق هو إنكتبَ بعارفيه وزملائه وقادريه وماتَ بالله إيماناً سلامياً بمثل ما عاش للبنان والإعلام وصحافة الحرية ومسؤولية الرأي الوطني .

بحزن كبير أنعيه فقيداً له إعتباره وصديقاً مُقدّّراً وعرَاباً مُلهِماً له على الاجيال الإعلامية فضائل عظيمة من المحبة والإلهام والتشجيع والثقة برحمة الله يا أبا غابريال الحبيب". 

وكان منسى قد اختار الإعلام مسرحاً لنشاطه منذ البداية فكان مدير الأخبار والبرامج السياسية في تلفزيون لبنان من عام ١٩٦٠ وحتى عام ١٩٧١ ومن عام ١٩٦٠ وحتى ١٩٦٤ كان مراسل الراديو والتلفزيون الفرنسي في الشرق الأوسط. 

وقد تعددت خبراته في السنوات اللاحقة فراسل إذاعة مونتي كارلو وتولى إدارة شركة ميديا برس التي كانت مسؤولة عن إعلانات "النهار" والـ "لوريان لوجور" في سنوات ١٩٧١ - ١٩٧٣، وترأس المنظمة الدولية للإعلان فرع بيروت ما بين ١٩٨٠ و ١٩٨٣،درس لسنوات في كليتي الإعلام وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية وكان رئيس مجلس ادارة ومدير عام دار الأوريان لوجور للنشر على مدى ٢٢ عاماً منذ عام ١٩٨١ كما كان المدير الاداري لجريدة الـ لوريان لوجور. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الإعلامي كميل منسى؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...