في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

شركة أفالون فارما ويكيبيديا 

ما هي منتجات شركة أفالون فارما

من هو مالك شركة افالون فارما

شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية المحدودة ( أفالون فارما)، منشأة صناعية دوائية سعودية تأسست الشركة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبدأت مرحلة الإنتاج

التجاري في عام 2013،ويرأس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الطباع. 

وتعتبر شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية (أفالون فارما) ، من أبرز الشركات الصناعية الدوائية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، تأسست شركة افالون فارما الريادية في مجالها بمدينة الرياض، وقد بدأت مرحلة الإنتاج التجاري في عام 2013، ومنذ ذلك الحين لعبت دورا بارزا في تقديم منتجات دوائية عالية الجودة لتلبية احتياجات المرضى والمجتمع.

تتمتع شركة افالون فارما بسجل حافل من الإنجازات في مجالات الرعاية الصحية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية والمستحضرات الصيدلانية الطبية، ومن خلال الاستثمار في البحث والتطوير والابتكار، تمكنت من تطوير مجموعة واسعة من المنتجات الطبية تشمل 75 علامة تجارية، تتراوح بين منتجات الرعاية الصحية مثل سالينوز، وأفالون أكتيف، وأفوميب، وإيزي كلين، ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية مثل ألفا بلس، وأفالون كير وإيزي كير، وصولا إلى العقاقير الدوائية مثل أفوجين، وأفوكوم وبرونكاست.

وتمتلك شركة افالون فارما حضور مميز في مجموعة واسعة من المستشفيات والعيادات العامة والخاصة على مستوى المملكة، ولديها إسهامات علمية كبيرة في مجال تطوير المنتجات الطبية المحلية. وقد نجحت بتوثيق علاقاتها التجارية مع سلسلة من الصيدليات الرائدة والمرموقة، والموزعين الإقليميين، وسلاسل الهايبر ماركت الشهيرة، حيث تتوافق تطلعات الشركة تماما مع تعليمات الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة.

وفي الخامس والعشرين من شهر فبراير 2024م،اعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية ‎أفالون فارما في السوق الرئيسية اعتبارا من يوم الثلاثاء 27/02/ 2024م، برمز تداول 4016.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
شركة أفالون فارما ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...