في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هم أبطال مسلسل أغمض عينيك تراني؟ 

تفاصيل قصة مسلسل أغمض عينيك تراني

مسلسل أغمض عينيك تراني هو مسلسل درامي سوري، من إنتاج شركة الأدهم للإنتاج الفني، من إخراج مؤمن الملا، وتأليف لؤي النوري، وكتب السيناريو فادي محمد المنفي، وسيعرض على قناة رؤيا خلال أيام شهر رمضان المبارك، وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد قامت بالإعلان عم المسلسل الرمضاني الجديد أغمض عينيك تراني بنشرها بوستر خاص ببعض الفنانين أبطال المسلسل. 

تحتل الدراما السورية جزء كبير من اعجاب المشاهد العربي، ويبحث العديد من الجمهور عن المسلسلات السورية التي تكون سيناريوتها قريبة من الواقع، كما هو الحال في مسلسل أغمض عينيك تراني، حيث قام بتجسيد شخصياتة كثير من الشخصيات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. 

قصة مسلسل أغمض عينيك تراني 

تدور أحداث مسلسل أغمض عينيك تراني حول طفل يفقد عائلتة وهو مريض بالتوحد ويريد الله أن يتبناة رجل مسن ويرعاة رعاية خاصة، ومن هذا المنطلق ستدور أحداث المسلسل، حيث تمتلك مثل هذه القصص الإنسانية حب الجمهور العربي،ويحرص على متابعتها بشكل كبير.

أبطال مسلسل أغمض عينيك تراني: 

أمل عرفة 

تلعب دور البطولة في مسلسل أغمض عينيك تراني الفنانة السورية أمل عرفة، وهي عضو بنقابة الفنانين السوريين، وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وكان تاريخ انضمامها للنقابة في عام 1991م، وبدأت حياتها الفنية في مجال الغناء ثم تحولت بعد ذلك للتمثيل ووالدها الموسيقار والمطرب السوري الكبير سهيل عرفة. 

منى واصف

تقوم الفنانة السورية منى واصف بدور البطولة أيضا، وهي فنانة السورية القديرة المولودة في عام 1942م، في الأول من فبراير بدمشق، كان فيلم الرسالة هو السبب في شهرتها بشكل كبير جدا ولها العديد من الأعمال الفنية الاخري مثل علاقات خاصة، الشمس تشرق من جديد، العزاب تحت الحزام وأعمال فنية كثيرة أخري.

عبد المنعم عمايري 

أحد أبطال مسلسل أغمض عينيك تراني، سوري الجنسية، من مواليد سنة 1971م، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، لة أعمال فنية متميزة وهو فنان فلسطيني شهير ويقدم دائما الأدوار الاحترافية، وصاحب خبرة فنية تؤهله للنجاح والتألق دوما.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هم أبطال مسلسل أغمض عينيك تراني؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...