في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو عبدالله الشاهين وما سبب سجن عبدالله الشاهين؟ 

من هو عبدالله الشاهين ويكيبيديا 

ما سبب سجن عبدالله الشاهين 

يعتبر عبدالله أحمد الشاهين من أبرز رجال الاعمال داخل الكويت، اسمة بالكامل هو: عبد الله أحمد شاهين يوسف شاهين الربيع، يحمل الشاهين شهادة على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الكويت، ويحمل دورات دراسية في المحاسبة والمالية والتمويل والاستثمار في الكويت وخارجها.

وهو رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الثاني عشر ورجل أعمال كويتي، ولد في الكويت في 30 أغسطس 1971م، يشغل العديد من المناصب والعضويات وله استثمارات في منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي وآسيا.

شغل عبدالله الشاهين العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية لكثير من الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكويتية والمصرية والبحرينية والمغربية والقطرية، والتي كان آخرها منصب رئيس مجلس إدارة شركة أوريكس القابضة في الكويت منذ 2011 وحتى الآن.

سبب سجن عبدالله الشاهين

‏أصدرت المحكمة الجزائية القطرية حكما بسجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف ريال وإبعاده من البلاد.

كما أقرت المحكمة بمعاقبة عصام قاسم ومنصور لمدة عامين وتغريمهم بـ 10 آلاف ريال وإبعادهم من الدولة. وذلك بعد تنفيذ العقوبة، حيث تم إحالة الدعوى الى المحكمة المدنية المختصة بشأن المطالبات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو عبدالله الشاهين وما سبب سجن عبدالله الشاهين؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...