في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي نجاة سعد البوسعيدي؟ 

سبب وفاة نجاة سعد البوسعيدي

الاعلامية نجاة سعد البوسعيدي، من أبرز المذيعات داخل سلطنة عمان، اذ كانت الراحلة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي، عضوا نشطا بجمعية المرأة العمانية، وكانت دائما ما تقدم خدماتها للمرأة العمانية من خلال تلك الجمعية المشهورة على مستوي السلطنة، وفي الإذاعة إذاعة سلطنة عمان قدمت الكثير لمجتمع المرأة وأيضا الرجل، حيث كان يتابعها الجميع ويستمتع بأعمالها الإذاعية جمهور عريض. 

وتعتبر نجاة سعد البوسعيدي إعلامية ومذيعة ورائدة في مسيرة العمل التطوعي بجمعية المرأة العمانية بمسقط، وتتميز بلهجتيها القريبة من الحسّ العماني وعفويتها التي تكسر حاجز المسافات بينها وبين محبيها من المستمعين، علاوة عن امتلاكها صوت إذاعي منفرد في إذاعة سلطنة عمان.

وفاة نجاة سعد البوسعيدي 

انتقلت الى رحمة الله يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024م، نجاة سعد البوسعيدي، اثر تعرضها الى وعكة صحية، وتقدم إعلاميون ونشطاء بالتعازي إلى أسرة الفقيدة ، ومنهم الإعلامي الرياضي خميس البلوشي الذي اعرب عن حزنه لفقدانه حيث غرد بمنصة اكس بالقول: 

الزميلة العزيزة نجاة سعد في ذمة الله، تزاملنا معا في إذاعة سلطنة عمان لسنوات طويلة وتشاركنا كثيراً في تقديم البرامج وفي مناسبات مختلفة ربما كان أبرزها المسابقة الرئيسية في شهر رمضان المبارك، اليوم تغادر “بنت سعد” دنيانا إلى ربٍ كريم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح الجنات إنا لله وإنا إليه راجعون.. دعواتكم لها أيها الكرام”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي نجاة سعد البوسعيدي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...