في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو موسى جعفر الزاهر الشاب السعودي الذي قتـ ل في استراليا؟ 

تفاصيل مقتل شاب سعودي في أستراليا 

انتشر صباح اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2024م، خبر مقتل شاب سعودي يعمل حارس أمن في أحد فنادق العاصمة الأسترالية سيدني، وبعد انتشار الخبر كثر البحث في مواقع التواصل عن أسباب وتفاصيل الحادثه، حيث وقد خصصنا لكم عبر موقع تزودنا هذة الاسطر لنزودكم بتفاصيل الحادثة. 

حيث أفادت عائلة الضـ حية، إن الحادثة وقعت في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد الماضي، حيث حاول المواطن موسى جعفر الزاهر والذي يعمل حارس أمن بأحد الفنادق ، منع أحد الزبائن من دخول الفندق بسبب سلوكه غير اللائق، مما أدى إلى نشوب شجار بينهما.

وقام الزبون بضـ رب المواطن موسى على رأسه، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وفقدانه للوعي، وإصابته بجروح خطيرة أدت إلى وفاته لاحقاً في مكان الحادث.

وأوضحت عائلة الزاهر أنّه لديه 3 إخوان، وأختان ، وأن موعد التشييع والدفن سيتمّ الإعلان عنه لاحقًا بعد استكمال الإجراءات في أستراليا، مطالبة بمحاسبة الجاني بأشد العقوبات، وفقا لموقع اليوم.

وألقت الشرطة الأسترالية القبض على المتهم، وهو "بريان إدموند بروان 31 عام، من خارج مقاطعة ساذرلاند، ووجهت إليه تهمة الاعـ تداء المؤدي إلى الوفاة.

وأفادت الشرطة بأنها تمتلك مقاطع فيديو للحادثة التي تم التقاطها من كاميرات المراقبة، تظهر وقوع المشادة الكلامية بين الطرفين، مشيرة إلى أن الضحية كان يقوم بواجبه الوظيفي، وطلب من الجاني مغادرة الفندق بسبب تورطه في إثارة المشكلات قبل أن يعـ تدى الجاني عليه بطريقة عنيـ فة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو موسى جعفر الزاهر الشاب السعودي الذي قتـ ل في استراليا؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 4، 2023 في تصنيف متفرقات العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...