في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي 

من هو الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي؟ 

 الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي ويكيبيديا 

يعتبر الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي من أبرز رجال الاعمال العمانيين، فهو شيخ عماني من مواليد ولاية القابل ويحمل الجنسية العمانية، حيث عمل كرئيس مجلس إدارة قناة مجان الفضائية فهو رائد البث الفضائي العماني. كما يعتبر من الشخصيات الإعلامية والثقافية التي شغلت الكثير من المناصب المهمة كمنصب والي ونائب محافظ مسقط السابق. والجدير بالذكر أنه أخرج عدة أعمال درامية إلى جانب تقديمه للكثير من المساعدة للناس وهذا ما أكسب محبة الكثيرين.

السيرة الذاتية لـ الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي: 

الاسم الكامل: سليمان بن خليفه بن علي بن صالح الحارثي.

تاريخ الميلاد: توفى وهو في العقد السادس من عمرة. 

ثم مكان الميلاد: ولاية القابل في سلطنة عمان.

الجنسية: يحمل الجنسية العمانية.

الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

المهنة: رئيس مجلس إدارة قناة مجان الفضائية.

تاريخ الوفاة: التاسع والعشرين من فبراير 2024م.

لا توجد اي معلومات دقيقه حول سنة ميلاد الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي، ولكن الاغلب رجح بانة توفى وهو في العقد السادس من عمرة، اذ استطاع خلال سنين حياتة أن يتقلد العديد من المناصب المهمة التي حقق من خلالها الكثير من النجاح والتألق.

وفاة الشيخ سليمان الحارثي

توفي الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي في يوم الخميس التاسع والعشرين من فبراير 2024 بعد مسيرة إعلامية مشرفة، وقد نعته عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأهله وذوية، ولا سيما أنه يعتبر من أهم الشخصيات الإعلامية التي قدمت إنجازات هامة.

وكان سبب وفاة الشيخ سليمان الحارثي هو تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، حيث تم نقله لأقرب مستشفى لتلقي العلاج المناسب؛ ولكن حالته الصحية لم تستجب للعلاج ليفارق الحياة على الفور تاركا أثرا حزينا في قلوب أهله ومحبية، والجدير بالذكر أنه لم يكن يعاني من أي أعراض مرضية سابقة وهذا ما جعل خبر وفاتة مفاجئا وغير متوقع.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...