في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ناز أكيوز لاعبة نادي الإتحاد؟ 

استوري سخرية ناز أكيوز من المرأة السعودية 

ناز أكيوز هي لاعبة كرة طائرة، تركية الجنسية، تبلغ من العمر 20 سنة، انضمت الى صفوف نادي الإتحاد السعودي، لكرة الطائرة في 1/2 /2024م، وقدمت مستوى رائع مع الإتحاد حتى اللحظة. 

انتشر اسم ناز أكيوز في الساعات الماضية على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر قيامها بالسخرية من المرأة السعودية المحجبة وذلك بنشرها صورة لنساء سعوديات متحجبات، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي انستاغرام. 

وشن الناشطين السعوديين حملة انتقادات واسعة على لاعبة الإتحاد ناز أكيوز، مما جعلها تقوم بحذف الصورة من حسابها، وتقوم بالاعتذار عما بدر منها، موضحة بانها لم تكن تقصد السخرية، حيث قالت في رسالة الاعتذار: 

"أنا أسفة حقا، لم يكن لدي أي نية للسخرية أو عدم احترام هذه الثقافة المذهلة، لقد جئت إلى السعودية ورأيت مدى جمال الناس والمدينة، أنا حقًا أحترم جميع السعوديين دائمًا". 

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل ان الكثير من السعوديين شنو جملة هجوم على ناز أكيوز، عبر تطبيق اكس، اذ قال احدهم بتغريدة: 

لاعبة نادي الإتحاد السعودي لكرة الطائرة (ناز أكيوز - Naz Akyüz) -وأنتم بكرامة- على حد إعتقادها تسخر من هيئة النساء السعوديات وتجعلهم مادة للسخرية لمتابعيها الأتراك على حسابها في الأنستقرام. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي ناز أكيوز لاعبة نادي الإتحاد؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 4، 2023 في تصنيف متفرقات العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...