بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي جميلة عراس ويكيبيديا 

كم عمر جميلة عراس 

من هو زوج جميلة عراس 

ماهي ديانة جميلة عراس 

أعمال جميلة عراس 

جميلة عراس هي فنانة وكاتبة، تحمل الجنسية الجزائرية، محبوبة في الدول العربية الأخرى، بدأت العمل في عالم التمثيل منذ فترة مبكرة في عام 1969 وتألقت من خلال أدوارها المميزة التي قدمتها في التلفزيون والسينما. ولدت جميلة عراس في عين مليلة، الجزائر في الثاني والعشرين من شهر أبريل في فترة الستينات من القرن الماضي، وعملت في المجال الفني وأثبتت نجاحها في تحقيق الشهرة والنجاح، تشمل أعمالها الشهيرة العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً، ولطالما تميز أسلوبها الفني بالجاذبية والطبيعية، وتتمتع جميلة عراس بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بسبب قدرتها على إيصال الأدوار التي تؤديها بشكل رائع إلى المشاهدين.

اشتهرت بأعمالها الفنية الرائعة عبر الإذاعة والتلفزيون، تعتبر جميلة من الشخصيات الفنية البارزة في الجمهورية الجزائرية والعالم العربي، حيث حققت شهرة واسعة بفضل موهبتها ومشاركتها في مجموعة من الأفلام والمسلسلات الدرامية. كما ترشحت جميلة لعدة جوائز فنية كان آخرها جائزة سوتيجوي”لعام 2018، وقد فخرت جميلة بعرض فيلمها الجديد إلى آخر الزمان على المنصة العالمية نتفليكس، جميلة عراس، صوت فنانة كبيرة، ومن الناس الذين يستحقون التقدير والاحترام.

كم عمر جميلة عراس

جميلة عراس هي ممثلة جزائرية مشهورة وموهوبة، في العقد السادس من عمرها، وبفضل مواهبها الفائقة في التمثيل، حققت شهرة واسعة في العالم العربي وأصبحت واحدة من أبرز الشخصيات الفنية. يمكن القول إن جميلة عراس كانت دائمًا مثالية في أدوارها المختلفة، وهي تشتهر بتجسيد شخصيات ناجحة وجذابة في العديد من الأعمال التي تركت بصمتها في عالم الفن والتمثيل.

ديانة جميلة عراس

ولدت الممثلة والإعلامية الجزائرية جميلة عراس لعائلة جزائرية تعتنق الدين الإسلامي، حيث انها محافظة على الطقوس الخاصة بالدين الإسلامي، بالإضافة الي محافظتها على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع الجزائري، ويذكر انها تربت على المبادئ الإسلامية حيث ان والدها ووالدتها جزائريين يعتنقون الإسلام.

من هو زوج جميلة عراس

تعتبر جميلة عراس إحدى الشخصيات البارزة في المجتمع العربي، وتعمل في المجال الفني بشكل رائع، وقد نجحت هذه الفنانة الجزائرية في الفترة الماضية في أكثر من مجال في المجال الفن، ولديها العديد من الأعمال الفنية الجزائرية التي حققت شهرة واسعة. وعلى الرغم من كون حياتها الشخصية محاطة بالسرية، فإن الجميع يتساءلون من هو زوج جميلة عراس، حيث يشغل هذا السؤال العديد من المحبين والمتابعين لأعمال الفنانة الجزائرية. وإلى الآن، لم تفصح جميلة عن هوية زوجها أو معلومات شخصية عنه، لذلك لا يمكن إدلاء بأي تفاصيل حول هذا الموضوع، ولكن، نتمنى لها كل التوفيق والنجاح في حياتها الشخصية والمهنية.

أبرز أعمال جميلة عراس

بدأت الممثلة الجزائرية جميلة عراس مسيرتها الفنية في عمر مبكر جدا، وشاركت في عدة اعمال فنية مختلفة ما بين مسلسلات وافلام التي حققت من خلالها على الشهر والنجاح الواسع، والذي برز اسمها بشكل واسع في الوسط الفني في الجزائر، ولعل اهم تلك الاعمال الفنية هي الآتي:

مسلسل شفيقة بعد اللقاء.

مسلسل بنات السي كمال.

مسلسل دوار الشاوية.

مسلسل المعجزة وحمام الغرباء.

مسلسل الساعة العاشرة.

مسلسل عطر الذكريات.

فیلم آخر الزمان

فيلم عندما ينتهي الحب.

فيلم جوازة نت.

فيلم الباحثات عن الحرية.

حيث تعتبر جميلة عراس هي واحدة من اشهر الاعلاميات والممثلات في الدراما والسينما الجزائرية، حيث انها تبلغ من العمر 61 عام وشارت في العديد من الاعمال الفنية التي حصلت من خلالها على الشهرة والنجاح الكبير، وأصبحت من اهم رموز الدراما الجزائرية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب من هي جميلة عراس ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...