بواسطة (1.3مليون نقاط)
عُدل بواسطة

من هو عايض يوسف ويكيبيديا 

من هي زوجة عايض يوسف 

كم عمر عايض يوسف 

أعمال عايض يوسف 

ولد عايض بالرياض في الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1415 هـ الموافق 11 مايو عام 1995م، في أسرة ميسورة الحال تعود أصولها إلى محافظة بلقرن، جنوب المملكة العربية السعودية، تلقى تعليمه الأوليّ بمدارس الرياض، ومنذ صغرة أحب الغناء والموسيقى.

في عام 2014، بدأ عايض ممارسة هوايته الفنية من خلال صفحة للانستغرام إذ كان يغني متخفيًا غير مُظهرٍ لشخصيته، واستمر بنشر المزيد من الفيديوهات، وفي وقت قصير جمعت هذه الفيديوهات عدد كبير من المعجبين، مما جذب اهتمام الشاعر "فهد المساعد"، الذي بدوره أُعجب بأداء عايض وكتب له أغنية نسيتني، التي حققت مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من خمس ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ويعتبر المطرب عايض يوسف من أشهر الفنانين وأبرزهم في المملكة العربية السعودية، حيث عمل على تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة التي حصلت على نجاح باهر، كما نالت اعجاب العديد من الجماهير وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وزيادة شهرته بشكل كبير، وبالتالي ازدادت التساؤلات حول حياه وأصولة، ومن خلال" موقع تزودنا " سوف نتعرف على من هو عايض يوسف ويكيبيديا ومن اي قبيلة واهم المعلومات عنة. 

من هو عايض يوسف

عايض يوسف هو مغني سعودي من مواليد 11 مايو، 1995م، وهو فنان سعودي، بدأ مسيرته الفنية في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستقرام، والتي أعيد توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 14 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهو حاصل جائزة صناع الترفيه في فئة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى عام 2024م، ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش، والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وقدم بعد هذه الأغنية أغنية قليل الشوف، ومودي خوش.

السيرة الذاتية لـ عايض يوسف 

الاسم بالكامل: عايض يوسف القرني.

الاسم الفني: عايض يوسف.

تاريخ الميلاد: كما أنه من مواليد 11 من شهر مايو لعام 1995 ميلادي.

مكان الميلاد: ولد في مدينة سبت العلايا التي تتبع لمحافظة بلقرن في المنطقة الجنوبية الغربية.

العمر: بينما يبلغ من العمر 27 عام.

مكان الإقامة: يقيم في العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الجنسية: سعودي.

الديانة: حيث يعتنق الدين الإسلامي.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: الاعلامية هبة الحسين.

عدد الأبناء: لا يوجد.

التحصيل العلمي: كذلك حصل على شهادة الثانوية العامة.

اللغة الأم: اللغة العربية، ويجيد اللهجة السعودية.

المهنة: مغني، مطرب.

سنوات النشاط : بدأ منذ عام 2014 ميلادي حتى وقتنا الحاضر.

يعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، والأصوات، والأنواع، والأساليب الصوتية. تأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق واهتمامه في الثقافات المختلفة، صدر في عام 2016 أول ألبوم له تحت عنوان عايض 2016، والذي أنتج ثلاث أغان منفردة حصدت المراكز الأولى عربياً، وأبرزها فمان الله التي احتلت المركز الأول لعدة أسابيع كأعلى مشاهدة في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 ملايين مشاهدة، وحصلت على المركز الأول عربياً على موقع أنغامي لفترة 6 أسابيع متتالية.

من هي زوجة عايض يوسف 

ارتبط الفنان عايض يوسف بالاعلامية المشهورة هبة الحسين ، والتي قد تزوج منها خلال فصل الصيف من عام 2023 ميلادي، حيث التقى بها لأول مرة في قناة mbc، وصرح أن بداية تعارفهم كانت مجرد صداقة، بينما استمرت لمدة طويلة لأكثر من 4 سنوات، وخلال تلك المدة ازدادت قوة العلاقة ووصلت للزواج، وصرح الزوجين أنها يعيشان حياة زوجية سعيدة، ويحبان الفن الذي جمعهما وينتميان إلية، وفي مطلع العام 2023 م، تم اعلان انفصالهما. 

أعمال عايض يوسف 

يوجد للفنان عايض يوسف بعض الأعمال الدرامية اذ شارك في مسلسل مشراق، على قناة SBC السعودية عام 2022م، كما شارك في أول مسرحية شعرية غنائية (معلقاتنا امتداد أمجاد) بمناسبة يوم التأسيس السعودي عام 2023م، ولة العديد من الالبومات منها: 

2016: عايض 2016.

2017: تلخبط.

2018: ثمان آلام.

2018: بالموت جاء.

2022: كل الخطا.

ويعتبر الفنان عايض يوسف أول فنان سعودي يقدم دورس مادة الثقافة الموسيقية على منصة، مدرستي ومنصة عين التعليمية لطلاب مراحل التعليم العام في السعودية عام 2022م، والدروس عبارة عن نشاط لا صفي قدمتة هيئة الموسيقى بالتعاون مع وزارة التعليم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو عايض يوسف ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...