بواسطة (1.3مليون نقاط)

أسيل عمران ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو زوج أسيل عمران

أبرز أعمال أسيل عمران

ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

حياة أسيل عمران الفنية

تعتبر أسيل عمران ممثلة ومغنية سعودية من مواليد مدينة الرياض سنة 1989م، ترجع أصولها إلى المنطقة الشرقية وانتقلت إلى الرياض بسبب عمل والدها الذي كان يعمل عملا عسكريا، أختها هي الإعلامية لجين عمران، بدايتها عندما شاركت في برنامج نجوم الخليج سنة 2005م لكنها لم تصل للنهائيات و بعدها قررت أن تجرب حظها مرة أخرى حتى أنها وصلت للنهائيات وبعد أن أنهت المسابقة أصدرت أول ألبوم لها كما أنها دخلت مجال التمثيل من خلال دورها في المسلسل الشبابي صورته سنة 2011م.

توقفت أسيل في دراستها عند الثانوية وصرحت برغبتها في إتمام تعليمها لتصبح مصممة أزياء، أول ألبوم لأسيل أُطلق علية إسم خجلانة وأبهرت المستمعين بصوتها وحقق هذا الألبوم نجاح كبير جدا، بالنسبة لثاني ألبوم من غنائها تم إصداره عام 2008م وأطلق عليه إسم الله يهنيني وتبنت شركة روتانا إنتاج هذا الألبوم الذي يحتوي على العديد من الأغاني مثل (غاوية ) و (طمني ) , لم تتوقف أسيل عند الغناء فقط بل قدمت العديد من المسلسلات مثل (أكون أو لا ) و (لو باقي ليلة ) وذلك في عام 2012م , كما أن لها بعض الأعمال الفردية في تقديم الأغاني مثل أُغنية ( عيد الحب ) التي تم إصدارها عام 2010م وأيضاً أُغنية ( نامي وجاء القمر ) بالإشتراك مع المغنية الكبيرة ” حلا الترك” وتم إصدارها عام 2011م بالإضافة إلى أُغنية أنا وحبيبي عام 2012م , كما شاركت في تأدية الكثير من العروض المسرحية .

بالنظر إلى حياة أسيل الفنية سنجد إصرار كبير منها حلى تحقيق ما تتمني فهي تحب الموسيقى والغناء وعندما أتت لها الفرصة إستغلتها رغم ضياع الفرصة الأولى فلم تستسلم وأكملت مشوارها الفني بين الغناء والتمثيل وفي كل خطوة من خطواتها الفنية تحقق نجاح أكبر وتُكون جمهور ومحبين ومتابعين لها ولأعمالها الفنية التي تُظِهر قدرات أسيل في أداء أدوارها وقدرتها أيضاً على استغلال طاقتها في عملها الذي تحبه وحاربت الظروف لتصل إلى الشهرة والنجومية وليس فقط في الغناء بل قامت بتوسيع فِكرها لتحصل على المزيد من الأعمال التي ستزيد من نجاحها وتحقيق هدفها المُذعم من بداية دخولها عالم الفن.

من هو زوج أسيل عمران

تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع هي وهو، على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات. إلا ان بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015. رزقت منه بابن وحيد اسمة، وليد توفي وهو لا يزال طفلا. 

أبرز أعمال أسيل عمران

انهت أسيل عمران دراستها الثانوية ولكنها لم تكلمها ولم تلتحق بالجامعة ، ويقال أنها ترغب الآن في إتمام دراستها في تخصص تصميم الأزياء ، حيث عاشت أسيل في مدينة الجبيل حيث كان يعمل والدها عسكري ، بالرغم من أنها ولدت في مدينة الرياض، في عام 2005م، شاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج ، ولكنها لم تتمكن من الوصول إلى النهائيات .

بعد ذلك شاركت أسيل في برنامج نجم الخليج في عام 2006م، وتمكنت من الوصول إلى النهائيات، بعد خروجها من برنامج نجم الخليج الذي يعرض على قناة دبي ، استمرت بالعمل الفني حيث طرحت مجموعة من الألبومات والأغاني المنفردة ، كما شاركت في أعمال تمثيلية. 

في عام 2012م، شاركت في مسلسل “04” الذي عرض على م بي سي، أصدرت أسيل عمران أول ألبوماتها في عام ٢٠٠٧ ، وكان اسم الألبوم خجلانة ، ولاقى هذا الألبوم نجاحا عظيما .

وفي عام 2008م، أصدرت ألبومها الثاني وكان اسمه الله يهنيني، وكان فيه العديد من الأغاني الناجحة مثل “طمني، أناني، غاوية، كما شاركت أسيل عمران في العديد من المسلسلات مثل مسلسل أكون أولا، لو باقي ليلة، سر الهوى، عطر الجنة وغيرها، أخر أعمالها كان في شهر رمضان عام 2017م، مسلسل غرابيب سود، وشاركت أيضا في عدد كبير من المسرحيات من أهمها ، الجميلة والوحش، وعالم الكارتون.

أعمالها الخيرية 

أسيل عمران تحب المشاركة في الأعمال الخيرية كثيرا فقد شاركت بعدة أعمال وقامت بعدة مناشدات منها، تدعم أسيل عمران المفوضية السامية للأمم المتحدة الخاصة بشؤون اللاجئين منذ عام 2019م عملت على زيارات ميدانية إلى مخيم الزعتري ومن أبرز هذه الزيارات يوم قضته في التعرف على فتاة لاجئة تدعى إسراء. تسعى لعمل العديد من الحملات لمساعدة اللاجئين والفقراء ومن أبرز هذه الحملات نداء الشتاء، ونداء الرياح الموسمية للاجئين، وفي الآونة الأخيرة دعت أسيل عمران على حملة "كل هدية مهمة" في عام 2020م. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب أسيل عمران ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...