بواسطة (1.3مليون نقاط)

كم مرة تزوج عمرو دياب 

زوجات عمرو دياب ويكيبيديا؟ 

من هو عمرو دياب ويكيبيديا 

كم عدد أولاد عمرو دياب 

عمرو دياب هو واحد من أشهر الفنانيين داخل الوطن العربي، حقق شهرة واسعه، وانتشرت اغانية الى جميع أرجاء الوطن العربي، وتعدتها الى العالمية، اسمة عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961م، ويعرف باسم عمرو دياب ، الملقب بالمجموعة ، ويعمل مطربا وكاتب أغاني. 

حقق شهرة واسعة في الوطن العربي نتيجة مسيرته الفنية على مدى عقود ، وترجمت أغانية إلى العديد من اللغات مثل الروسية والإنجليزية والبلغارية والهندية والتركية والفرنسية واليونانية ، وتميزت أغاني عمرو دياب من خلال الابتكار وإدخال آلات جديدة في الموسيقى.

زوجات عمرو دياب ويكيبيديا

تزوج الفنان عمرو دياب طوال حياته ثلاث مرات، حيث أنجب ابنة من زوجتة الأولى ، وبنتان ، وابن من زوجتة الثانية ، ولم يكن له أبناء من زوجته الثالثة ، وزوجاتة الثلاث على النحو التالي:

الزوجة الأولى شيرين رضا

ممثلة مصرية ، من مواليد 12 يوليو 1968 م ، عن عمر يناهز 54 ميلاديا ، ووالدها محمود رضا ، فنان ومصمم أداء مشهور تزوجت شيرين رضا الفنان عمرو دياب عام 1989 م ، وانفصلا عام 1992م ، وأنجبت منه ابنة كبيرة نور.

الزوجة الثانية زينة عاشور

زينة عاشور ، سيدة أعمال سعودية ، ابنة رجل الأعمال السعودي محمد عاشور. بدأت أولى تجاربها في عالم الفن من خلال مسرحية ذات مرة) ، وتزوجت عمرو دياب عام 1994 م ، وانفصلا في عام 2018 م ، وأنجبت توأم كنزي وجنى وعبد الله.

الزوجة الثالثة دينا الشربيني

وهي ممثلة وفنانة مصرية ، ولدت في القاهرة بمصر في 17 مارس 1985 ، عن عمر يناهز 37 عامًا ، وبدأت عملها الفني منذ عام 2011 ميلادي حتى الآن ، وكشفت دينا الشربيني في احد المقابلات التلفزيونية عن أسرار عديدة تتعلق بحياتها الخاصة، ولعل أبرز هذة الأسرار، علاقة الشربيني بالفنان عمرو دياب، والتي كانت مثار جدل قبل أن تنتهي، فتارة كان يطلق عليها بأنها زوجتة الثالثة بعد شيرين رضا، والسعودية زينة عاشور، وتارة حبيبته، وأحيانا صديقتة.

وتحدثت الممثلة المصرية في أحدث تصريحاتها بعد اتهامها بأنها خطفت رجلا من زوجتة، وذلك في إشارة إلى الفنان عمرو دياب، بأنة طلب منها الرد على هذه الشائعة، ولكنها كانت ترفض الرد لأنها ستتدخل في حياة أشخاص آخرين.

وأضافت أنها بقيت تعاني من هذه الشائعة لمدة عامين، ولكن الحقيقة أنه كان منفصل عن زوجته منذ سنوات قبل علاقتهما، وأكدت أنها على علاقة صداقة مع الطرف الآخر في القصة.

کم عدد أبناء عمرو دياب

عمرو دياب لديه أربعة أبناء، كان لديه ثلاث بنات وولد أكبرهم ابنته نور ، التي أنجبها من زوجته الأولى شيرين رضا، أنجبت من زوجته الثانية زينة عاشور ، ابنها عبد الله وتوأم كنزي وجنى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة السؤال زوجات عمرو دياب ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...