في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي شروق صن شاين ويكيبيديا 

حقيقة طلاق شروق زوجة الدكتور فود

شروق صن صاين هي احدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، في العقد الثالث من عمرها، وتحمل الجنسية المغربية، ولدت ونشأت في المغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من الدكتور فود، الذي يعمل كأخصائي تغذية. تتمتع شروق بشهرة كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي وقد حققت نجاحًا في مجالات متعددة، بما في ذلك عروض الأزياء والتمثيل، وشاركت أيضًا في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023 التي أقيمت في البرازيل، حيث ركزت في مشاركتها على السلام الدولي والإنسانية. وقد توجت سابقًا بلقب ملكة جمال العرب في عام 2014.

السيرة الذاتية لـ شروق صن 

الاسم : شروق الشلواتي.

لقبها: صن شاين.

تاريخ ميلادها: 17 ديسمبر 1994م.

عمرها: 29 عامًا.

مكان ولادتها: مدينة فاس، في دولة المغرب.

كذلك مكان إقامتها: لبنان.

جنسيتها: المغربية.

لغتها: اللغة العربية “مغربية، ولبنانية”.

كذلك ديانتها: مسلمة.

حالتها الاجتماعية: متزوجة.

من هو زوج شروق صن شاين

كانت الناشطة شروق صن صاين متزوجة من جورج ديب، المعروف باسم الدكتور فود، هو شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي ومدون وشيف، يقوم بمشاركة تفاصيل حياته الشخصية والمهنية مع متابعيه، ويولي اهتمامًا خاصًا لمجال الطبخ، حيث يقدم وصفات متنوعة ونصائح ذات صلة. 

قصة خلاف الدكتور فود وشروق

تمت مشاركة فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر وقوع خلاف حاد بين صانعة المحتوى شروق وزوجها الدكتور فود، في الفيديو، تتهم شروق زوجها بالخيانة، حيث أدعت أنها اكتشفته مع أحد المشاهير في سيارتة بعد أن تركها وغاد من الفندق.

طلاق شروق صن شاين 

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي شروق سان شاين في التاسع والعشرين من شهر أبريل طلاقها رسميا من نجم مواقع التواصل الاجتماعي جورج ديب المعروف بدكتور فود مقحمة أزمة اتهامها بخيانته لها مع التيكتوكر اللبنانية الشهيرة كاتريكسا أيوب، وعلقت شروق قائلة : أنا وهيدا الإنسان اتطلقنا انتهينا أبو كاتريكسا.

من جهتها نفت كاتريكسا الخبر مراراً وتكرارا تجد نفسها موضوع الساعة بسبب الفيديو الذي شاركته شروق على صفحتها ثم حذفته بعد اقل من نصف ساعة، ولم يعرف ان جاء هذا الفيديو لنيل نسب مشاهدة عالية مجدداً او الطلاق فعلاً حصل بينهما خصوصا انه في المرة الماضية اشعلا مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتهما وتراشق الاتهامات وتصالحا بسرعة قياسية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال حقيقة طلاق شروق زوجة الدكتور فود؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...