في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد متزوجة من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وهو نجل عم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ويعتبر شخصية رائدة في مجال الاستثمار والتجارة في الإمارات، ويعرف بأعماله الخيرية ونشاطه المستدام.

حيث شهدت مدينة دبي في الإمارات العربية المُتحدة، حفل زفاف مهرة محمد بن راشد آل مكتوم على الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم والذي أٌقيم في 5 يونيو 2023، والدته هي الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، فقد تم عقد القران بحضور شخصيات من العائلتين، تخرج الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم من برنامج MBRSG's Accelerated Leadership On-boarding Program الذي نفذته كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وقد غطى هذا البرنامج موضوعات حيوية مثل القيادة العامة، والمالية العامة، والاستراتيجيات الحكومية، الذكاء الاصطناعي وسياسات البيانات والتميز الحكومي والابتكار.

ولدى مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم الكثير من الاستثمارات في مجالات متعددة من بينها التكنولوجيا الناشئة، إضافة إلى أنه معروف بحبه الشديد بالفروسية والخيل، وهو الذي خدم لمدة عام في الخدمة الوطنية القوات المُسلحة الإماراتية، وقد حصل على شهادة من إدارة الأمن والمخاطر من الجامعة، الأمريكية بدبي، ةيملك شركة البردي التجارية في دبي، وأيضا مالك شركة جي سي آي العقارية، وصاحب مجموعات M M.

أبرم شراكات متميزة مع أسماء لامعة في عالم التواصل والرياضية أبرزهم نوفاك ديوكوفيتش والمؤثر المعروف أندرو تيت، ولاعب كرة القدم فيدال.

من هي مهرة بنت محمد بن راشد 

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم،من مواليد26 أبريل 1994م، وهي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، ووالدتها هي زيو غريغروياكوس من اليونان، تحمل شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة.

الأميرة مهرة بنت محمد بن راشد ترزق بطفلتها الأولى 

نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد مجموعة الصور لطفلتها البكر، وتوجهت بالشكر للفريق الطبي بالمستشفى حيث كتبت: شكراً لك دكتور فادي ميرزا وفريق مستشفى لطيفة على كل دعمكم وتجربتكم التي لا تنسى لجلب الطفلة مهرة إلى هذا العالم، وأوضحت تاريخ ميلاد مهرة الصغيرة: "01.05.2024،وتظهر الصور الشيخة مهرة وهي تحمل رضيعتها بعد الولادة مباشرة محاطة بزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، والطاقم الطبي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...