في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

كم عمر الفنان محمد عبده 

من هي زوجة الفنان محمد عبده

محمد عبده هو فنان سعودي، في العقد السابع من عمرة، بدأ مسيرتة الفنية عام 1961 ميلادي، وذلك بعد أن انتقل إلى إيطاليا للعمل في صناعة السفن، وتم اكتشاف موهبته الغنائية هناك، وبعد أن قام بالغناء في برنامج بابا عباس، اكتشف الإعلامي عباس فائق غزاوي موهبته الكبيرة.

فمن هذا الوقت بدأ يقوم بغناء أغاني الفنانين الذين سبقوه، وبرز نجاحه الأول في أغنية قالوها في الحارة الدنيا غدارة، ومع بداية سبعينات القرن الماضي قام بتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى الدول العربية، وهذا جعله سفيرًا للأغنية السعودية حتى تطور وأصبح سفيرًا للأغنية الخليجية ثم للجزيرة العربية بأكملها.

وهناك الكثير يتساءلون حول كم عمر محمد عبده الحقيقي، حيث يعد الفنان محمد عبده من أشهر وأبرز الفنانين الغنائيين في المملكة العربية السعودية وفي جميع دول العالم العربي، وذلك لأنه حقق نجاحات كبيرة من خلال أغانيه التي لاقت إعجاب جمهوره الكبير.

كم عمر الفنان محمد عبده

يبلغ عمر الفنان محمد عبده 74 عامًا، حيث إنه وُلد يوم 12 من شهر يونيو عام 1949 ميلاديًا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك كان محمد عبده يعاني من الفقر في طفولته خاصةً بعد وفاة والده، ولكنه تأقلم على ذلك واستمر حتى حقق حلمه ودرس مجال صناعة السفن في المعهد الصناعي.

ولكنه أيضا كان يحب الغناء بدرجة كبيرة، فدخل في هذا المجال وبدأ مسيرته الفنية في بداية الستينات من القرن الماضي، وذلك عندما ذهب إلى مدينة بيروت وأصدر أول ألبوم غنائي له كان يحمل عنوان خاصمت عيني من سنين.

من هي زوجة محمد عبده

على الرغم من حرصه الشديد على عدم الحديث عن حياته الشخصية، إلا أن شائعة زواجه للمرة الثالثة جعلته يخرج عن صمته ويتحدث بالتفصيل عن زيجاته الأولى والثانية بعد سنوات من إبعاد الإعلام عن الأمر، تحدث فنان العرب عن زوجته الأولى والتي أنجب منها سبعة أطفال وهم نورة، ود، ريم، هيفاء، عبدالرحمن، بدر، دلال وقال بأن زواجه الأول لم يكن سعيد بالمرة، بل أنه كان ملئ بالخلافات والمشاكل، الأمر الذي جعله ينزعج بشدة من زوجته الأولى، وبعد تفكير طويل قرر الانفصال عنها، وصرح عبده أن قرار الانفصال كان القرار الأنسب ولكنه جاء متأخرا.

لمعرفة المزيد حول الموضوع إقرأ: محمد عبده ويكيبيديا , تفاصيل إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

ومن ثم تعرض فنان العرب إلى وعكة صحية بسبب إصابته بجلطات في القلب، وأثناء سفره للعلاج تعرف على سيدة فرنسية من أصول جزائرية وحدثت بينهما قصة حب انتهت بالزواج ومن ثم أنجب منها ثلاث أبناء هم خالد، عالية والعنود وهي الأصغر بين إخوتها وولدت عام 2018 أي تبلغ من العمر الآن ثلاث سنوات فقط، ويقول أن زواجه الثاني قد جعل حياته سعيدة ومختلفة، وأن زوجته تقوم برعاية أبنائه العشرة دون تفرقة، وهي تساعده كثيرًا في حياته الفنية بجانب حياته الفنية، وعن كونها فرنسية قال أنه في البداية كان يتواصل معها باللغة الإنجليزية، ولكنها الآن تجيد التحدث باللغة العربية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال كم عمر الفنان محمد عبده , ومن هي زوجة الفنان محمد عبده؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...