في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي قصواء الخلالي ويكيبيديا؟ 

قصواء الخلالي هي مذيعة مصرية وتعتبر أول مذيعة مصرية بدوية تعمل في التليفزيون المصري، ولدت ونشأت في محافظة مرسي مطروح بالصحراء الغربية حيث نشأت وترعرعت في قبيلة بدوية وهي قبيلة بني حرب،ودرست قصواء الحقوق في جامعة الإسكندرية ثم درست الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ومن ثم حصلت على الدبلوم في تطوير الإعلام من جامعة محمد بن راشد في دولة الإمارات، وقامت قصواء بهذه الدراسات من أجل أن تتعرف بشكل أكبر على كل ما يخص القضايا السياسية والاقتصادية.  

المسيرة المهنية لـ قصوى الخلالي

تعتبر قصواء الخلالي من الشخصيات الغنية عن التعريف تمكنت في وقت قصير من إثبات اسمها في الإعلام المصري، وبعد أن قامت المذيعة المتفوقة على نفسها قصواء بجميع الدراسات التي أهلتها من اكتساب الخبرة اللازمة قامت بخوض العديد من الاختبارات المطلوبة حتى تم تعيينها في التليفزيون المصري وكان ذلك في عهد أسامة هيكل، وبعد ذلك شاركت قصواء في برنامج صباح الخير يا مصر وكذلك شاركت في برنامج كلام اليوم، وكانت تقدم نشرة الإذاعة الإخبارية كما شاركت كذلك في برنامج على اسم مصر الذي يذاع على التليفزيون المصري. قصواء الخلالي ويكيبيديا كان قصواء الخلالي العديد من الإنجازات الإعلامية المختلفة التي مكنتها إلى أن تصبح من افضل الاعلاميين حيث عملت في عدد من المحطات العربية والمحلية، وعملت قصواء كمقدمة في البرامج القصيرة ونشرات الأخبار، وقدمت كانت المذيعة الاساسية في برنامج صباح الخير يا مصر وذلك لسنوات عديدة، وبعد ذلك تمكنت قصواء من أن تكون المذيعة والمقدمة للعديد من البرامج والأخبار السياسية.  

من هو زوج قصواء الخلالي؟  

لم ترد اي معلومات من شأنها ان تؤكد او تنفي اذا كانت قصواء الخلالي متزوجة من عدمه حيث ان قصواء دائما ما كانت تتجنب الظهور خارج إطار عملها.  

كم عمر الإعلامية قصواء الخلالي  

عمر قصواء الخلالي لم يكن معروف وذلك لأن قصواء كانت من الشخصيات المتحفظة جدا حول كل المعلومات التي تخصها وتخص حياتها لذلك فان تاريخ ميلادها لم يكن معروف، 

اعمال قصواء الخلالي  

قدمت قصواء الخلالي خلال مسيرتها المهنية العديد من البرامج المميزة التي تمكنت بها من ترك بصمة مميزة في الإعلام. قدمت برامج التوك شو المسائي (على اسم مصر) وذلك لمدة عامين، كما قدمت برنامج التوك شو علي قناة دريم وهو صباح دريم علي قناة دريم والذي قدمت من خلاله العديد من القضايا التي أثارت الجدل. قدمت بعض البرامج الإذاعية ومنها قهوة المثقفين وكان برنامج إذاعي ثقافي علي راديو مصر حصلت من خلاله على جوائز عديدة. قدمت برنامج أحاديث الفتنة والذي أثار ضجة كبيرة حيث استضافت الشيخ أحمد عمر هاشم لتصحيح بعض الأحاديث، الكاذبة المنسوبة للنبي صلى الله عليه وسلم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي قصواء الخلالي ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...