في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي فرح الهادي ويكيبيديا؟ 

من هو زوج فرح الهادي 

جنسية فرح الهادي 

أبرز أعمال فرح الهادي 

فرح الهادي ، ممثلة من مواليد 7 فبراير 1995 م، وهي تقيم في الكويت ولكنها من فئة البدون ( أي أنها لا تحمل الجنسية الكويتية) ، وهي شقيقة الفنانة شوق هادي ، وحصلت فرح الهادي على شهادة البكالوريوس في التسويق، اذ تغتبر فرح الهادي هي ناشطة ومدونة وبلوجر شهيرة توجد في مختلف أنحاء الوطن العربي، وتعمل في الكثير من المنصات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي، وفي وقت سابق لها كانت تعمل في الوسط الفني وكان لها الكثير من الأعمال الناجحة، وهذا ما جعله تكتسب شهرة كبيرة وساعدها على العمل على مواقع منصات التواصل الاجتماعي، ولدت لأب تعود جذوره إلى العراق لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

حياتها الأسرية

في عام 2017 أُشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستغرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017. في أغسطس 2023 انجبت ابنهما الأول آدم.

السيرة الذاتية لـ فرح الهادي

الاسم بالكامل: فرح سعد فرحان هادي

مكان الإقامة : تقيم في مدينة الكويت

الديانة: تعتنق الدين الإسلامي

التعليم: مؤهل جامعي

الجامعة الأم: جامعة الكويت

اللغات الثانوية: اللهجة الكويتية

المهنة الحالية: ناشطة ومدونة وبلوجر

مكان الميلاد: ولدت في مدينة الكويت

العرق: عربية ذات أصول عراقية

المذهب الطائفي: أهل السنة والجماعة

التخصص الجامعي: تخصص التسويق

اللغة الأم : اللغة العربية

المهنة السابقة: ممثلة ومؤدية أصوات

الحالة: الاجتماعية متزوجة

من هو زوج فرح الهادي

زوج فرح الهادي هو الممثل عقيل الرئيسي ، وكانت قد تمت الخطبة في أغسطس عام 2017م ، وتزوجا في 31 ديسمبر من نفس العام.

وكانت قد أثارت علاقتهما ضجة كبيرة ، حيث كانت تنكر وجود علاقة عاطفية رغم الإشاعات الكثيرة حولهما ، وبعد فترة كبيرة من الصداقة القوية التي كانت تربطهما فاجأت الجميع بطلب عقيل يدها عبر موقع إنستغرام.

عقيل الرئيسي هو ممثل إيراني يقيم في الكويت ، من مواليد 15 مايو عام 1992م بإيران ،وهو شقيق الممثلة شيماء علي، تخرج من المعهد العالي للفنون ،و بدأ عقيل مشواره انطلاقاً من الإعلانات التجارية التلفزيونية لشركات إحدى العصائر وخصوصا أنه اشتهر بجملة ،يبيله شنب ، ثم حصل على دور في مسلسل"ثريا" مع الفنانة سعاد عبد الله والمخرج محمد دحام الشمري عام 2014 م .حيث جسد شخصية الشاب غسان السوري بعدما قضى وقتا يتدرب على كيفية نطق اللهجة السورية، كما شارك في عدة أعمال مسرحية مع فرقة الخليج العربي عام 2017 م ، وفي رمضان 2017 حصد الرئيسي جائزة أفضل ثنائي فني مع فرح الهادي في مهرجان المميزون.

اتهام فرح الهادي بقضية غسل الأموال

بعد شهور من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020 أصدر النائب العام الكويتي المُستشار "ضرار العسعوسي" قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر وجاء اسمها من بينهم، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية. وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية. بعد تحقيق دام لساعات، أخلت النيابة العامة سبيلها بكفالة قدرها 2,000 دينار كويتي، ووُجهت لها تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة.

أبرز أعمال فرح الهادي

في النقاط التالية نقدم لكم أبرز أعمال فرح الهادي في التلفاز حيث قدمت الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة:

مسلسل وشاءت الأقدار عام 2008 م.

مسلسل سقوط الأقنعة عام 2008 م.

مسلسل الهدامة بدور منيرة وهي صغيرة عام 2009 م.

مسلسل ساهر الليل بدور نورة عام 2010 م.

مسلسل ليلة عيد بدور لؤلؤة عام 2010 م.

مسلسل بنات الثانوية بدور منال عام 2011 م.

مسلسل بعد منتصف الخوف بدور رونق عام 2008 م.

مسلسل فضة قلبها أبيض بدور مي عام 2008 م.

مسلسل رسائل من صدف بدور دعاء عام 2009 م.

مسلسل حيتان وذئاب عام 2010 م.

مسلسل البيت المسكون عام 2010 م.

مسلسل أميمة في دار الأيتام بدور نوف عام 2010 م.

مسلسل وجع الانتصار بدور عهد عام 2011 م.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وفيه عرضنا لكم مجموعة من المعلومات التي تتعلق بفرح الهادي، كما أشرنا إلى باقة مميزة من أعمال فرح الهادي والسيرة الذاتية الخاصة بها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة من هي فرح الهادي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...