بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الاستاذ بدر بن محمد الوهيبي 

من هو بدر بن محمد الوهيبي ويكيبيديا 

بدر بن محمد الوهيبي هو أستاذ سعودي، وأحد أبرز رجال الأعمال، في العقد الرابع من عمرة، ولد في المملكة العربية السعودية، وتلقى تعليمة فيها 

ينتمي الاستاذ بدر بن محمد الوهيبي الى الوهيبي حيث يعود أصل عائلة الوهيبي المتواجدين في منطقة القصيم إلى بني تميم لكن بالنسبة، إلى عائلة التميمي المتواجدة في مدينة الرياض، ومدينة الخرج، ورياض الخبراء فهم من فخذ المشارفة من آل عائلة زاخر إنهم يرجعون الى هذا الأصل إن عائلة الوهيبي ليس لديها الكثير من الفروع في شجرة العائلة لكن لديها فقط فرعين لمدينة القصيم والرياض والخرج. ويرجعون في جذورهم إلى المشارفة من عشيرة الوهبة، و هم بطن من بنى حنظلة أحد بطون قبيلة بنى تميم المشهورة في شبه الجزيرة العربية، وكما أن عائلة الوهيبي في دولة الكويت تعتبر من العائلات المشهورة لما لها من دور بارز في المجتمع الكويتي، وكذلك في المملكة السعودية حيث تتركز عائلة الوهيبي في أشيقر بالوشم والأحساء ولهم وجود في معظم المدن هناك.

في الثامن من شهر مايو من العام 2024م، تم تعيين الأستاذ بدر بن محمد الوهيبي بمنصب (نائب المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة بكتل الأمريكية.

وتعتبر شركة بكتل هي أكبر شركة بناء وهندسة في الولايات المتحدة، تأسست في 1898م، وصنفت بأنها أكبر خامس شركة مملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتَّحدة. ويَقع مَقَرها الرئيسيّ في الحي الماليّ من سان فرانسيسكو كاليفورنيا. واعتبارا من 2012، اذ حققت بكتل 37.9 مِليار دولار في الإيرادات ويعمل بها حوالي 53,000 موظف، يعملون على مشاريع في نحو 50 بلدا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو الاستاذ بدر بن محمد الوهيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...