بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو مهند بن طلال الكلش ويكيبيديا؟ 

مهند بن طلال الكلش هو رجال أعمال سعودي، في العقد الرابع من عمرة، يتمتع مهند الكلش بمسيرة قوية ورائدة في عدد من القطاعات أهلته لتقلد عدد من المناصب، حاصل على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.

مناصب مهند الكلش

شغل مهند الكلش العديد من المناصب في أبرز المؤسسات الحيوية في المنطقة، حيث قادها جميعها بكل كفاءة واقتدار ومن أبرز هذة المناصب: 

 منصب مدير المبيعات الإقليمي لشركة سيسكو بعدما عمل مديراً إقليمياً للحسابات الاستراتيجية ضمن قطاع الأمن والفضاء السيبراني والدفاع في السعودية.

ويشغل في الوقت الحالى منصب عضو ومستشار في العديد من مجالس الإدارة ومنها جامعة الأمير سلطان وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

كما انه مؤسس لشركة 'سايبراكس CyberX World' المتخصصة في التوعية بالأمن السيبراني والتي تعد الشركة الأولى من نوعها عربياً.

وهو مؤسس وعضو مجلس إدارة شركة المنار للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع "سايبراكس" في المملكة العربية السعودية منذ فبراير 2019، وشريك مؤسس في شركة مزاج التذوق لتقديم الوجبات.

يشغل عضوية المجلس الاستشاري لهندسة الاتصالات والشبكات في "جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن" منذ فبراير 2023 والمجلس الاستشاري لبرامج هندسة الاتصالات والشبكات والهندسة الكهربائية في جامعة الأمير سلطان" منذ نوفمبر 2021 م. 

تولى منصب مدير مبيعات إقليمي في شركة سيسكو سيستيمززبين 2019 و 2024، ومدير إقليمي لقطاع الأمن الوطني والأمن السيبراني والدفاع في الشركة ذاتها بين 2013 و 2019، وعضو مجلس المستشارين في شركة VirtuPort بين 2018 و2022، وقائد فريق

مبيعات القطاع العام في شركة أوراكل، في الرياض، بين 2011،و2013م. 

شغل منصب مدير حساب في شركة التقنية الأمنية" خلال 2011م، ومهندس أمن المعلومات في الشركة ذاتها بين 2010 و 2011.

وفي الحادي عشر من شهر مايو من العام 2024م، تم تعيين الأستاذ مهند بن طلال الكلش في منصب المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان في شركة "zoom" لإتصالات الفيديو .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو مهند بن طلال الكلش ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...