بواسطة (1.3مليون نقاط)

ريم الحبيب ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

كم عمر ريم الحبيب 

المسيرة الفنية لـ ريم الحبيب 

أبرز أعمال ريم الحبيب 

ريم الحبيب هي إحدى أبرز الكوادر الفنية داخل الخليج العربي، فهي ممثلة ومخرجة من مواليد المملكة العربية السعودية التي برعت في مجالات أخرى أيضا منها الكتابة، والإذاعة ولها تجارب في كل منها بالإضافة إلى أنها خريجة كلية الحقوق، وعملت في هذا السلك في بداياتها قبل أن تنتقل إلى الفن، وكانت قد شغلت وظيفةً في إدارة الاستراتيجيات والمحتوى بهيئة الإذاعة والتلفزيون، التي عُيّنت فيها لاحقًا كمدير تنفيذي. شاركت في العددي من المسلسلات التلفزيونية منها رهن التحقيق، ومسلسل تكي الجزء الثاني. من الجدير بالذكر أن لريم أصولاً لبنانية، وعملت لفترة معينة في قناة إم بي سي الشهيرة كمعدّة برامج. 

السيرة الذاتية لـ ريم الحبيب

تُعتبر ريم الحبيب مثالًا للمرأة السعودية الناجحة التي يمكن اتخاذها قدوةً بحيث يرغب متابعيها بمعرفة أهم المعلومات الشخصية عنها التي تتمثل بما يلي:

الاسم: ريم الحبيب.

الأصول: لبنانية.

مكان الميلاد: جدة، المملكة العربية السعودية.

الجنسية: سعودية.

الديانة: مسلمة.

المهنة: ممثلة، وكاتبة، ومخرجة.

مكان الإقامة: السعودية.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

عدد الأولاد: 2.

كم عمر ريم الحبيب

لا توجد مصادر مؤكدة حول مواليد رِيم الحَبيب الحقيقة لكنه من المقدر بأن عمرها يتراوح بين 40 إلى 45 عامًا أي في العقد الرابع من العمر، وهي متزوجة ولكنها لم تكشف عن هوية زوجها رغبةً منها بإبقاء حياتها الشخصية ملكها، وتملك من زوجها ولدين هما روح وهو ابنها الأول، ورماح ابنها لأصغر.

المسيرة الفنية لـ ريم الحبيب 

بدأت ريم الحبيب مسيرتها المهنية كمذيعة في التلفزيون السعودي، ثم عملت في إدارة الاستراتيجيات والمحتوى بهيئة الإذاعة والتليفزيون.

ثم توجهت إلى الإخراج، حيث وان شغف ريم الحبيب بالإخراج دفعها إلى التوجه إلى هذا المجال، حيث عملت مخرجة لعدد من البرامج التلفزيونية السعودية، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

لم تقتصر موهبة ريم الحبيب على الإخراج فقط، بل برعت أيضًا في التمثيل، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السعودية، تاركة بصمة مميزة لدى الجمهور.

وتمتلك ريم الحبيب موهبة الكتابة أيضاً، حيث كتبت سيناريوهات لبعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

أبرز أعمال ريم الحبيب

على الرغم من قلة الأعمال التي شاركت بها إلا أنها تمكّنت من أن تحفر مكانةً في ذاكرة الناس نظرًا لمهارتها في التمثيل، ومن أبرز أعمالها الفنية:

رهن التحقيق.

بركة يقابل بركة.

جميل جدًا.

اختطاف.

في الحب والحياة.

الزاهرية.

دولاب في.

منهو ولدنا.

حارة الشيخ.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال ريم الحبيب ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...