بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو الملاكم ريان غارسيا ويكيبيديا 

زوجة ريان غارسيا 

مشوار ريان غارسيا في الملاكمة

من هي والدة ريان غارسيا 

ما هو أصل ريان غارسيا 

ريان غارسيا هو ملاكم، أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر 26 سنة، فهو من مواليد 1998م، ينحدر جارسيا من عائلة مشتركة مع والدين داعمين ، هنري جارسيا وليزا جارسيا، نشأ في منزل كاثوليكي وكان لديه ثلاث شقيقات ، ديمي وساشا وكايلا ، وشقيق اسمه شون ، وهو أيضا ملاكم محترف.

تعمل والدتة ليزا كمساعد إداري له في المشاريع التجارية بينما يستمر والده في كونه أحد مدربية حيث يقدم دعما ثابتا لمسيرته في الملاكمة، على الرغم من أن رايان جارسيا ولد ونشأ في الولايات المتحدة إلا أنة يعكس بفخر أصوله المكسيكية في حياته الشخصية، غالبا ما يرتدي الأحمر والأبيض والأزرق ويحمل العلمين الأمريكي والمكسيكي في حلبة الملاكمة ، محتضنًا عرقه المكسيكي الأمريكي.

من هي زوجة ريان غارسيا 

كان على علاقة مع كاثرين جوميز منذ عام 2019 ، في نفس الوقت تقريبًا بدأت مسيرته في الملاكمة تكتسب زخما، رحبوا بابنتهم ، رايلي ، في مارس 2019 ، مضيفين دور الأبوة إلى حياة رايان المزدحمة بالفعل. على الرغم من أنهما أصبحا أبوين معًا ، فقد أفادت التقارير أن غارسيا وغوميز انفصلا بعد وقت قصير من ولادة ابنتهما، بعد انفصالهما ، بدأ غارسيا بمواعدة دريا سيلينا في عام 2019م، دريا سيلينا جارسيا مكسيكية وسائل التواصل الاجتماعي مؤثر ومدرب لياقة وخبير أزياء.

مشوار ريان غارسيا في الملاكمة

كان ظهور ريان غارسيا الأول في العام 2016، وحقق منذ ذلك الحين نجاحا كبيرا، وفي عام 2021 ، هزم لوك كامبل ليفوز بلقب WBC المؤقت للوزن الخفيف ، وفي يوليو من نفس العام ، حقق فوزه التاسع عشر بالضربة القاضية بفوزه على خافيير فورتونا عبر TKO 9.

ولسوء الحظ ، فقد ريان جارسيا لقبه المكتسب حديثًا لجوزيف دياز ، بطل وزن الريشة الفائق في الاتحاد الدولي لكرة القدم ، في وقت لاحق من العام، عاقدة العزم على استعادة لقبه ، تحدى ريان جوزيف في مباراة العودة ، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب إصابة في اليد تعرض لها أثناء التدريب، خاض خلال مسيرته 24 نزالا، فاز في 23 منهم 19 بالضربة القاضية ولم يتعادل وخسر مرتين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو الملاكم ريان غارسيا ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...