بواسطة (1.3مليون نقاط)

هند عبدالحليم ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر هند عبدالحليم 

هند عبدالحليم وزوجها

المشوار الفني لهند عبدالحليم

أبرز أعمال هند عبدالحليم 

هند عبدالحليم هي ممثلة مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة، والدها هو الكابتن أحمد عبد الحليم، وله مسيرة كروية أسبقة، وكانت هند تحب لعب كرة القدم، واكتسبت هذه الهواية عن والدها، كما أنها توقعتع بصوت جميل وتجيد الغناء، برزت مواهب هند في مرحلة الطفولة، إذ تعلمت العزف على البيانو، والغناء لعمالقة الطرب في مرحلة مبكرة من عمرها، وفي مرحلة الصبا التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومن خلال الدراسة تطورت الموهبة، وأصبحت واضحة المعالم. 

كم عمر هند عبد الحليم

ولدت في شهر أبريل تحديدا في اليوم التاسع منه، لعام 1993 مسلمة م، وهي شابة ضئيلة تبلغ من العمر في عام 2022م، تسعة وعشرين عاما.

تربت في عائلة، وحصلت على الجنسية المصرية، تطلعت من المعهد العالي للفنون، تعمل في الفن من عام 2015م وحتى الآن.

من هو زوج هند عبد الحليم

تزوجت هند عبدالحليم من كريم قنديل، وهو شاب من خارج الوسط الفني في 2020، لكن قصة الحب لم تكتمل بعد 3 سنوات، إذ أعلنت انفصالها بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، قالت خلالها إن الوحدة تساعد الإنسان على اكتشاف نفسه، ولا توجد أشياء دائمة في الحياة. 

إنطلاقة هند عبدالحليم 

بدأت هند عبدالحليم مشوارها الفني على خشبة المسرح، وشاركت في عدد كبير من العروض الفنية التي كانت تنظمها نقابة المهن التمثيلية، بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار المصرية.

وفي عام 2015 ابتسم لها الحظ، حيث حصدت جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المسرح القومي عن دورها في مسرحية أنتيجون وفي نفس العام أطلت على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل الكابوس بطولة غادة عبدالرازق ومن إخراج إسلام خيري.

أبرز أعمال هند عبدالحليم 

توالت أعمال الفنانة هند عبدالحليم، واتسمت بالتنوع والثراء، وعندما نفتش في أرشيفها نجد أن مسيرتها قصيرة لكنها حافلة بالأعمال الجادة، في التلفزيون شاركت في بطولة 20 مسلسلاً أبرزها "الأب الروحي، طاقة نور، للحب فرصة أخيرة، رأس الغول، فوق مستوى الشبهات" وفي السينما قدمت 4 أفلام منها "تفاحة حوا"، أما على خشبة المسرح فتألقت في مجموعة مميزة من العروض منها "يوم أن قتلوا الغناء".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال هند عبدالحليم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...