بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو سامر حليمة ويكيبيديا؟ 

يعتبر سامر حليمة واحد من الشخصيات المشهورة التي تنتمي للأصل العربي من دولة لبنان فهو لبناني الجنسية عاش في الولايات المتحدة منذ فترة طفولته، فهو يعتبر من أكبر مصممين وتجار الألماس والمجوهرات في العالم كله، فهو يعد أكبر التجار في تجارة الألماس، فقد اطلق عليه لقب الرجل الماسي كونه برع في الألماس والتصميمات المذهلة التي يقوم بها، انشهر شهرة كبيرة في عالم تجارة الألماس، حيث يعيش حاليا في دولة الولايات المتحدة الامريكية ومقيم فيها.

بداية سامر حليمة في تجارة الالماس

كانت بداية تجارته في الألماس وهو في سن الطفولة حيث قام بشراء ماسه وهو في سن الطفولة فكانت البداية لها في التجارة بالألماس، فهو مؤسس الشركة الماسية لحليمة الماسية، حيث يقوم ببيع الكثير من الأحجار الكريمة بسعر غالي وباهض للثمن فلا يمكن شراءه منه سوى الملوك والأمراء من حول العالم العربي والغربي، حيث بلغ أغلى مجوهراته ما يقارب عشرين مليون جنيه استرليني، امتازت منتجاته بالجودة والتميز من بين غيرها من الأسواق العالمية.

السيرة الذاتية لـ سامر حليمة 

الاسم: سامر حليمة.

الجنسية: لبناني الجنسية ولد في لبنان.

الإقامة ومكان العيش: الولايات المتحدة الأمريكية.

المهنة: تاجر مجوهرات وخصوصا الألماس.

المناصب: صاحب شركة الماسة سامر حليمة.

اللقب: ملك الألماس.

الحالة الاجتماعية: غير معروف.

مكان الميلاد: مدينة بيروت.

كم عمر سامر حليمة 

سامر حليمة هو تاجر لبناني يبلغ من العمر 44 عامًا ويعتبر من أشهر التجار في تجارة الألماس. معروف في الجالية العربية، ويقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس كل من يحب المجوهرات، وخاصة المجوهرات الفاخرة، قد أتقن فن الماس، ولا يعرف كل شخص مفتون بالمجوهرات الفاخرة كيفية اختيار الماس عالي الجودة.

قضية سامر حليمة مع زوجة رئيس الوزراء الماليزي

رفع التاجر اللبناني سامر دعوى قضائية ضد روزما منصور، زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، التي أوصت بأربع وأربعين قطعة مجوهرات من متجره في نايتسبريدج وسط لندن، بقيمة 14 مليون دولار، 

ذكر التاجر سامر أن القطع التي أوصت بها روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي، كانت من أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، وأرخص قطعة كانت بسعر 123 ألف دولار، ومن بين المشتريات خاتم ألماس عيار 16.5 قيراط بقيمة مليون دولار.

وبعد تجهيز الطلب الذي أوصت به روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق، داخل مصنع تاجر الماس سامر، قام المتجر بتسليم الطلبية إلى متجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور. ثم تسلمت الطرد ولم تدفع دولارًا واحدًا ، فقام برفع دعوى قضائية على وشك الانتهاء.

حضور سامر حليمة مهرجان كان 2024م

خطف مصمم الالماس العالمي سامر حليمة الاضواء في مهرجان كان الدولي بنسخته لعام 2024،حيث حضر مصمم وتاجر الألماس الشهير اللبناني سامر حليمة بهدف خيري انساني أولا، فمجوهرات العلامة الفاخرة عرضت في مزاد خيري ضمن فعاليات المهرجان بهدف مساعدة الأطفال المحتاجين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو سامر حليمة ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...