بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي يارا تامر خطيبة مسلم ويكيبيديا 

يارا تامر هي شابة مصرية من خارج الوسط الفني في العقد الثالث من عمرها، حيث أعلن المطرب مسلم خطبته لفتاة من خارج الوسط الفني في قصر البارون في شهر فبراير الماضي، ونشر مسلم مجموعة من الصور الرسمية للخطوبة، واستطاعت يارا خطيبة المطرب مسلم أن تجذب أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يوم حفل خطوبتها بسبب إطلالتها.

وأصبحت خطيبة المطرب مسلم التي يرصد تحيا مصر معلومات عنها حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة بعد إقامة حفل الخطوبة، فالكل بات مهتما لمعرفة معلومات أكثر عنها، خصوصا لأن مسلم لم يعلن عن ارتباطهما قبل حفل خطوبة، وظل متكتمًا لفترة طويلة على علاقتهما، مما دفع فضول الجمهور إلى معرفة تفاصيل أكثر عمقا عنها.

خطوبة مسلم من يارا تامر 

احتفل المطرب مسلم بخطوبتة على فتاة تدعى يارا من خارج الوسط الفني في الـ 29 فبراير 2024م، في قصر البارون، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم: عنبة، حسن أبو الروس، مصطفى حجاج، وغيرهم، وقد أحيا المطرب مصطفى حجاج حفل الخطوبة بباقة من أنجح أعماله الغنائية الشعبية والرومانسية.

سبب انفصال مسلم ويارا تامر 

تفاجأ جمهور الفنان مسلم خلال الفترة الماضية بإعلانة فسخ خطبته من يارا تامر، وذلك بعد أسابيع من احتفاله بـ خطبته في قصر البارون وسط عدد من نجوم الوسط الفني، كما وحذف مسلم جميع صور خطوبته من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وقال في تصريحاته لـ القاهرة 24: الخطوبة خلصت خلاص، وهي طلعت غير المتوقع وإحنا مش متفاهمين ودماغنا مش واحدة، وخلصنا الموضوع بكل احترام.

وكشفت يارا تامر، سبب انفصالها عن مطرب المهرجانات مسلم، حيث قالت في ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: متفقناش مع بعض مش أكتر ومكناش نعرف بعض قبل الخطوبة بوقت كافي إننا نفهم بعض، ففركشنا من غير أي مشاكل وهو شخص كويس جدًا ولحد دلوقتي مفيش بينا غير كل احترام.

حقيقة عودة مسلم الى خطيبتة يارا تامر 

أعلنت يارا تامر عودتها لـ مطرب المهرجانات مسلم من جديد، وذلك بعد انفصالهما مرتين خلال الفترة الماضية وإثارة الجدل حول حقيقة عودتهما وانفصالهما المتكرر، ونشرت يارا، عددًا من الصور التي جمعتها بـ مطرب المهرجانات مسلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أعلنت من خلالهما عودتهما من جديد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب من هي يارا تامر خطيبة مسلم؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...