بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب إنفصال نيللي كريم وهاشم عاشور , من هي نيللي كريم 

نيللي كريم هي ممثلة مصرية شهيرة، في العقد الخامس من عمرها، ولدت في مدينة الاسكندرية في 18ديسمبر 1974م، وتبلغ من العمر 50 عام، ولدت لاب مصري وام روسيا وذهبت مع امها للعيش في روسيا وتربت وترعرعت وتلقت علومها هناك، وبعد عشرة سنوات رجعت للعيش في مصر وبدأت مسيرتها في دار الاوبرا كراقصة بالية.

المشوار الفني لـ نيللي كريم 

تمتلك الفنانة نيللي كريم موهبة مميزة في التمثيل، ولديها مشوار فني حافل بالكثير من العطاء، حيث كانت انطلاقتها الفنية عندما استطاعت ان تلفت نظر الممثلة المصرية فاتن حمامة خلال أدائها لفوازير رمضان نيللي كريم غير الممثلة الاستعراضية نيللي المولودة في 1949 والتي كانت تؤدي فوازير رمضان أيضا، مع المخرج أشرف لولي والفنان صلاح عبد الله، فضمتها معها في فريق المسلسل الشهير وجه القمر الذي عرض سنة 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. 

أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي والت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة، وكانت أولى خطواتها في طريق السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا الذي عرض في 2002، تبعته بالفيلم المصري، التركي هروب مومياء، وبما أن الفيلمين لم يحققا نجاحًا فإن الفيلم الذي كان نقطة تحول في حياتها الفنية يمكن أن يعتبر فيلم سحر العيون رغم أن نجاحه كان محدودًا أيضا، ثم والت بعده تقديم عدة أفلام ناجحة منها يبرز منها فتح عينيك وحرب أطاليا، وإنت عمري الذي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

السيرة الذاتية لـ نيللي كريم 

الاسم الكامل: نيللي السيد عطا

الجنسية: تحمل الجنسية العربية المصرية

مكان الولادة: ولدت في مصر في مدينة الإسكندرية

تاريخ الولادة: ولدت في 18/ديسمبر/ 1974.

العمر : تبلغ من العمر 50 عاما

اللغة: تتقن اللغة العربية وتحديدا اللهجة المصرية

المهنة: ممثلة وراقصة باليه

عدد الاولاد: اربعة ابناء ابنتان وطفلان

عدد الازواج: اربعة ابرزهم ناجي ابو العطا وهشام عاشور

زواج نيللي كريم

سبق وان تزوجت الفنانة نيللي من اربعة ازواج حيث وكان ابرز ازواجها هم: هاني أبو النجا خبير التغذية المشهور وكذلك لاعب الاسكواش هشام عاشور. ولديها ولدين وبنتان. ولها العديد من المسلسلات المشهورة ابرزها: ألف ليلة وليلة وكذلك مسلسل حديث الصباح والمساء.

سبب إنفصال نيللي كريم وهاشم عاشور 

بعد زواج دام لمدة عامين ونصف اعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم عن طلاقها من لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور ولقد سبب صدمة كبيرة في متابعيهم، وارجت نيلي كريم سبب انفصالها الى أسباب خاصة حسب قولها، حيث شاركت الفنانة نيلي كريم ستوري على منصتها الرسمية على منصة انستقرام معلنة انفصالها عن لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور وكتبت بها كالتالي:

يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له.

حيث جاء هذا الطلاق بعد زواج دام لمدة سنتان ونصف وبعد قصة حب تفاجأ بها الجمهور بسبب فارق العمر بينهم حيث تبلغ نيللي من العمر خمسين عام وهشام عاشور يبلغ من العمر 39 عام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جواب ما سبب إنفصال نيللي كريم وهاشم عاشور , من هي نيللي كريم

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...