بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي حليمة بولند ويكيبيديا , تفاصيل سبب سجن حليمة بولند

حليمة بولند هي إحدى مشاهير الاعلام والتمثيل في دولة الكويت، تتعمد إثارة الجدل في تصرفاتها وتصريحاتها من ما يجعل العديد يبحثون عن المعلومات المتعلقة بها، ولدت حليمة عبد الجليل قاسم حسين في 18 ديسمبر 1974 بمدينة الكويت، كان والدها تاجراً ووالدتها مدرسة، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام الإذاعة والتلفزيون بجامعة الكويت.

المشوار المهني لـ حليمة بولند 

بدأت مشوارها الإعلامي عام 2001 عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة بالكلية، بعدما اختارها عميد الكلية كأفضل مذيعة، ظهرت على معظم الشاشات العربية منها: تلفزيون الكويت، أوربت، ART، روتانا، تلفزيون البحرين، قناة الراي وتلفزيون دبي، إضافة إلى مشاركتها في الكثير من المهرجانات مثل : مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.

حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات وبذلك تكون أول مذيعة خليجية تحصل على هذا اللقب بعد أن تفوقت على أكثر من 50 مذيعة تلفزيونية وذلك بشهادة الاتحاد الدولي لملكات الجمال الموثّق من الوكالة الحماية الفكرية (وايبو) في اليونان، وقد نالت اللقب بعد نيلها نسباً عالية على ثقافتها وإطلالتها الخارجية والكاريزما التي تتمتع بها، وقد شكلت ظاهرة اعلامية خليجية لا مثيل لها نظراً لتأثر جيل كامل من الفتيات بها وأصبحت من أكثر الشخصيات المؤثّرة في الوطن العربي.

السيرة الذاتية لـ حليمة بولند 

الاسم الكامل: حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند.

الاسم باللغة الإنجليزية: .Halima Boland

المهنة: إعلامية وممثلة.

تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر 1980.

مكان الميلاد: منطقة السرة، الكويت.

الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.

اللغة: عربية، لهجة خليجية.

الديانة: الإسلام.

الحالة الاجتماعية: متزوجة مرتين. الأولى في عام 2010 من عبدالسلام الخبيزي، والثانية من إلهام الفضالة.

الأبناء: ماريا و كاميليا.

السنوات النشطة: 2001 – حتى الآن.

من هو زوج حليمة بولند 

كانت متزوجة من عبد السلام الخبيزي وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما ماريا وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية كاميليا، إلا انهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنة. 

سجن الإعلامية الكويتية حليمة

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكما بسجن الإعلامية الكويتية حليمة لمدة عامين مع غرامة مالية بقيمة ألفي دينار كويتي، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور. حيث تعود تفاصيل القضية، إلى اتهام أحد الأشخاص لهذه الإعلامية بإرسال صور ومقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر تطبيق الواتساب، من جهة أخرى اعترفت حليمة بصحة التسجيل الذي تعود ملابساته لنحو عام تقريبا. 

وحددت محكمة الاستئناف الكويتية، الإثنين الموافق 3 يونيو 2024م حكم على حليمة بالسجن عامين وغرامة مالية بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد اتهامها بإرسال صور ومقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر تطبيق الواتساب جلسة للنظر في الاستئناف المقدم من الإعلامية حليمة بولند، على الحكم الصادر بحبسها سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحـ ريض على الفـ سق والفـ جور وإساءة استخدام الهاتف. 

وكانت المباحث الجنائية في الكويت ألقت القبض على حليمة بداية شهر مايو الماضي بعد أيام من اختفائها، ووقعت حليمة في كمين أعده رجال الأمن في منطقة العدان، حيث استدرجوها إلية، وأحيلت حليمة إلى السجن المركزي من أجل تنفيذ الحكم القضائي الصادر بحقها، والذي يقضي بحبسها سنتين مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية تقدر بـ 2000 دينار كويتي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي حليمة بولند ويكيبيديا , تفاصيل سبب سجن حليمة بولند؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...