بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي رومي القحطاني ويكيبيديا؟ 

من هو زوج روبي القحطاني، 

مسابقة ملكة جمال السعودية، 

صور ملكة جمال السعودية، 

كم عمر روبى القحطاني، 

رومي القحطاني هي شابة سعودية، فازت بلقب ملكة جمال السعودية، ولدت رومي في مدينة الرياض في عام 1994م. نشأت وترعرعت في السعودية، أنهت دراستها الثانوية، ثم نالت شهادة البكالوريوس تخصص صحة أسنان. وبعد الانتهاء من الدراسة فتحت شركة خاصة لتنظيم الحفلات والأحداث المهمة، ونظرا لجمالها الأخاذ اقترح عليها العديد المشاركة في مسابقات الجمال الأمر الذي شجعها للالتحاق بمسابقات الجمال. وقد استطاعت نيل لقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية عام 2021. كما حظيت بلقب ملكة جمال العرب والإسلام عام 2022. الأمر الذي جعلها من أبرز الوجوه على منصات السوشيال ميديا. وقد شاركت مؤخرًا في ملكات جمال آسيا.

المسيرة الذاتية لـ رومي القحطاني 

تتلخص السيرة الذاتية لملكة جمال السعودية على النحو التالي:

الاسم الكامل: رومي القَحطاني

مكان الولادة: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية

تاريخ الولادة: ولدت عام 1994.

الدين والمعتقد: تعتنق الديانة الإسلامية.

كذلك الجنسية: السعودية.

ثم الشهادة العلمية: بكالوريوس طب أسنان، صحة أسنان

اللغات التي تتقنها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية

العمل: طبيبة أسنان، وناشطة اجتماعية. كما أنها ملكة جمال، وصاحبة شركة متخصصة بتنظيم المناسبات

الوضع الاجتماعي: غير متزوجة.

كم عمر رومي القحطاني

إن العمر الحقيقي لرومي هو ثلاثين عامًا. فهي من مواليد الرياض 1994م. نشأت وتربت في السعودية ونالت شهادتها الجامعية ثم التحقت بأجواء الأضواء والشهرة.

ديانة رومي القحطاني 

تعتنق ملكة جمال السعودية رومي الديانة الإسلامية، فقد ولدت في أسرة مسلمة تعتنق مبادئ الدين الإسلامي وتتبع تعليمات الشريعة الإسلامية. 

رومي القحطاني قبل وبعد

نفت رومي القحطاني أن تكون قد قامت بأي عمليات تجميل من قبل، وأنها توقعت الآن بكل ما يلزمها من الجمال الرباني وإلا أنها ليست مقابل عمليات التجميل فى المطلق، فمن يفتقر إليها لإصلاح شىء ما يضايقه فى جسده فلا بأس بذلك، إلا أنها توجت ملكة جمال فى العديد من المأسبقات التى كانت من شروطها الجمال الطبيدرك من دون عمليات التجميل.

تفاصيل حصول رومي القحطاني على لقب ملكة جمال السعودية 

بعد الانتهاء من مسابقة ملكة السعودية لهذا العام 2021 / 1443 والتي أُقيمت منذ عدة شهور استطاعت أن تكون رومي هي صاحبة هذا اللقب بعد أن تنافست مع العديد من الفتيات السعوديات اللاتي وصل عددهن إلى 13 فتاة بالإضافة إلى رومي، وقد فازت القحطاني وحصلت على اللقب بجدارة وذلك لأنه توفر بها جميع المواصفات التي تؤهلها إلى هذا اللقب من جمال عربي متميز فتمتعت رومي بعيون واسعة جذابة وشعر أسود طويل لامع هذا بالإضافة إلى ملامحها الهادئة ورشاقة جسدها وثقافتها العالية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رومي القحطاني ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...