بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان الثانية؟ 

 منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان، 

منيرة العبدالله طاش ماطاش، 

زوجة عبدالله السدحان الثانية، 

منيرة العبدالله ويكيبيديا

يعتبر عبد الله السدحان من أبرز الممثلين السعوديين، يبلغ من العمر 61 عام، وشارك في بطولة الكثير من الأعمال الفنية في التلفزيون والمسرح والسينما، ومنيرة العبدالله هي زوجته الثانية بعد الأولى حصة الثنيان.

حيث تزوج عبد الله السدحان للمرة الثانية من منيرة العبدالله، وهي مواطنة سعودية، وليس لها علاقة في الوسط الفني، في العقد الرابع من عمرها، وظهرت مؤخرًا في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، مع أنها اعتادت ألّا تظهر كثيرًا في الوسط الفني، وبعيدة عن أضواء الشهرة والإعلام، وتعتبر منيرة العبد الله الزوجة الثانية للفنان عبد الله السدحان. لمعرفة المزيد حول عبدالله السدحان إقرأ ايضاً: عبدالله السدحان ويكيبيديا , نشأتة, تعليمة, عمرة , زوجة عبدالله السدحان

السيرة الذاتية لـ منيرة العبدالله 

عقب الاطلاع على من هي منيرة العبد الله يمكن القول إن منيرة العبد الله زوجة الفنان عبد الله السدحان كانت قد حازت على اهتمام الكثير من المتابعين والمحبين، وذلك بعد أن ظهرت للإعلام في الآونة الأخيرة، لذا يمكن طرح بعض المعلومات عنها من خلال الآتي:

الاسم: منيرة العبدالله

تاريخ الميلاد: من مواليد 1987م.

محل الميلاد : المملكة العربية السعودية.

الجنسية: السعودية.

الديانة: مسلمة.

العرق: عربية.

المهنة: غير معروف.

عدد الأبناء: لم تنجب بعد.

منيرة عبد الله وش ترجع

وصولا إلى معرفة من هي منيرة العبد الله يمكن القول إن منيرة العبد لله ترجع في نسبها إلى قبيلة بني تميم، إذ ترجع أصول عائلة آل العبد الله إلى الجد الأكبر عبد الله بن سلوم بن محمد من بني العنبر بن عمرو بن تميم، وتعد من بين القبائل العريقة التي تنتشر في شبه الجزيرة العربية، والتي عُرف عنها الجود، الكرم، والخصال الحميدة. 

كم مرة تزوج عبدالله السدحان 

تزوج الفنان عبدالله السدحان باثنتين، إذ إنه تزوج الزوجة الأولى حينتما كان شابًا في ريعان شبابه، ثم تزوج الثانية منذ فترة قصيرة، والجدير بالذكر أن الفنان عبد الله السدحان من مواليد برج الثور حيث إنه وُلد في الثالث عشر من مايو عام 1985م في مدينة الشقراء التي تقع في المملكة العربية السعودية.

كان درس في جامعتها جامعة الملك السعود لكن كان شغفه تجاه التمثيل أقوى فاتجه إليه، وعمل على تقديم نخبة من الأعمال الفنية البارزة التي جعلته من أشهر فناني دول الخليج العربي.

منيرة العبدالله تدافع على عبدالله السدحان 

دافعت منيرة العبدالله، وهي الزوجة الصغيرة للفنان عبدالله السدحان، اليوم الخميس، عن الظهور الأخير لزوجها، بعدما أثار انتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت زوجة السدحان، في وقتٍ سابق مقطع فيديو لزوجها في المنزل جالسًا على كرسي ومرتديًا سروالًا قصيرًا بينما تقوم عاملة بالعناية بقدميه فيما يطلق عليه في عالم العناية بالبشرة بـ"بوديكير".

وسرعان ما أثار الفيديو انتقادات واسعة للفنان وزوجته، معتبرين ظهوره غير لائق، وأن الفيديو يعرض جوانب خاصة من حياته، لا يجب أن يعرضها هو أو زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت زوجة السدحان بالقول إن الهجوم والانتقادات عليها وعلى زوجها ما كانت لتظهر لو كانا من الأجانب على حد قولها، مضيفة أنها اعتادت على التعليقات السلبية في مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعد تؤثر فيها كما كانت في السابق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
منيرة العبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...