بواسطة (1.3مليون نقاط)

هيا الشعيبي ويكيبيديا , عمرها , جنسيها, اصابة هيا الشعيبي بالسرطان؟ 

زوج هيا الشعيبي السابق

اخوان هيا الشعيبي

ولد هيا الشعيبي فهد

هيا الشعيبي قبل وبعد

هيا الشعيبي حامل

من هو ابو هيا الشعيبي

هيا الشعيبي ويكيبيديا 

هيا الشعيبي هي ممثلة كويتية مولودة لأب كويتي وأم عراقية، وهي ثاني أفضل ممثلة كوميدية تقف على خشبة المسرح من بعد انتصار الشراح، بدأت مشوارها الفني كبديلة في مسرحية الحرمنة بدلاً من الفنانة طيبة الفرج التي اعتذرت عن دورها في المسرحية ومن هنا اشتهرت هيا الشعيبي في أداء الأدوار الكوميدية.

الولادة والنشأة 

ولدت هيا الشعيبي في تاريخ 2 يناير عام 1979، في دولة الكويت، لأب كويتي هو جمال الشعيبي الذي كان يعمل في مجال التمثيل، ووالدتها عراقية الجنسية من مدينة كربلاء، وتعبتر عائلتها من العائلات الفنية، حيث أن شقيقها تامر ممثل، وشقيقتها سارة مخرجة، كما أن لها عدة أقرباء في الوسط الفني، مثل هند البلوشي.

المشوار الفني لـ هيا الشعيببي

كانت بداية الفنانة هيا الشعيبي في التمثيل عندما حلت بديلة للممثلة طيبة الفرج في مسرحية "الحرمنة"، وكان ذلك في عام 1993، وكانت هيا حينها تبلغ من العمر الـ 14 عاماً فقط، وبعد هذه المسرحية استمرت مشاركات هيا في المسرح والأعمال التلفزيونية وتقديم البرامج طوال سنوات عملها.

اشتهر اسم هيا الشعيبي في الوسط الفني عندما شكّلت ثنائي ناجح مع الفنان الكوميدي طارق العلي، الذي شاركته أكثر من عمل، ومن هذه الأعمال مسرحية "آه يا درب الزلق" في عام 2001، والبرنامج التلفزيوني طارق وهيونة، ومسرحية " تحت الصفر"، كما أن برنامجها التلفزيوني " هو وهاي وهي" كان من أبرز البرامج التي قدمتها، إضافة إلى ذلك قدّمت العديد من البرامج الأخرى، مثل: قرقيعان، وفضائيات، وسينمائيات، ومطبخ هيونة، وفانوس هيونة في رمضان 2018 وغيرها الكثير.

زواج هيا الشعيبي

تزوجت الفنانة هيا الشعيبي المرة الأولى وأنجبت ابنها فهد، أما المرة الثانية فكانت من الممثل المعروف هاني الطباخ، وأنجبت منه ابنتها فاطمة في 2013، وابنها جمال في عام 2015، وابنتها سكينة عام 2017.

إصابة هيا الشعيبي بالسرطان

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن سبب اختفائها عن جمهورها ومتابعيها خلال الفترة الماضية ، موضحة أنها تمر بعارض صحي .

وظهرت الشعيبي خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بتطبيق تيك توك ، وهي توضح أسباب عدم تواجدها كثيراً على المنصات الاجتماعية .

وقالت هيا خلال البث : مشغولة بفحوصات طبية يمكن فيني كانسر ، ما أبغي أقول بس أنتم حبايبي ، فحوصاتي مستمرة وإن شاء الله ماكو شئ. 

كما نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو آخر عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات ، يوضح التحاليل الطبية اللازمة للكشف المبكر عن انتشار السرطان في الجسم .

وتفاعل كل من متابعي ومحبي الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع الفيديو بشكل كبير ، وجاءت التعليقات كالتالي :الله يحفظها ويخليها لأطفالها والتحاليل تكون نظيفه بالشفاء العاجل، وقال آخر :‎الله يطمن قلبها ويشفيها ويعافيها ياربي يا كريم .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...