بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الفنان الشامي ويكيبيديا 

من هو الشامي المغني، 

من اي بلد الشامي، 

من هو الشامي صاحب اغنية بفديكي، 

ما هو عمر الشامي، 

الشامي هو مغني سوري شاب، يمتلك موهبة الغناء بشكل مختلف وعصري، علماً أن اسمه الحقيقي عبد الرحمن، والشامي هو لقب فني يلقب بة. 

من مواليد مدينة دمشق لكنه انتقل للعمل في الأردن ومن ثم إلى تركيا، ويعتبر من المطربين الذين لم يتم معرفة الكثير عن حياتهم الخاصة بسبب أن الأضواء كلها مسلطة على نمط أغانيه والقاعدة الجماهيرية التي يمتلكها.

السيرة الذاتية لـ الشامي

الاسم الحقيقي: عبد الرحمن

الاسم الكامل: غير معروف

اللقب: الشامي

تاريخ الميلاد: 11 ديسمبر 2002

مكان الولادة: سوريا – دمشق

بلد الإقامة: تركيا – اسطنبول

العمر:22 عام

الجنسية: عربي سوري

الديانة: مسلم

الحالة الاجتماعية: أعزب.

المشوار الفني لـ للفنان الشامي

على الرغم من ندرة المعلومات المتعلقة بالحياة الشخصية للمغني الشامي، إلى أنه من أشهر المغنين في الوقت الحالي من فئة الشباب، فقد دخل الفن في مرحلة مبكرة من العمر. 

صرح الشامي ويكيبيديا عن اسمه الحقيقي ” عبد الرحمن” لكنّ المعلومات الأخرى عن عائلته بقيت مجهولة إلى الآن، علماً أنه عمل سابقاً في المطاعم والمقاهي لتأمين متطلبات حياته، واستطاع بموهبته القوية تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة له على حسب قوله. علاوة على ذلك يتمتع الفنان الشامي بقاعدة واسعة من الجمهور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، كما استطاعت أغنيته ” يا ليل ويا العين” تحطيم الأرقام القياسية بحيث تم تكريمه بسببها.

الجدير بالذكر عن حياته الفنية وإنجازاته أنه قد تم تكريمه في حفل جوي أووردز المقام في السعودية هذا العام، مما ساهم في تعزيز شهرته وتوجيه الأضواء نحوه.

أشهر أغاني الشامي

أطلق المغني السوري الشامي عدد من الأغاني التي تم وصفها بالاستثنائية، لكونه يختار نمط من الكلمات والألحان غير التقليدية والتي زادت من شهرته، وفيما يلي أهم هذه الأغاني التي لاقت شعبية كبيرة لدى جمهوره:

يا ليل ويا العين

أغنية بفديكي

وأغنية دمعك يا عين

أغنية سميتك سما

وأغنية بلاكي

كذلك أغنية ليلى

أيضاً أغنية شايل ذنب

أغنية قربان

صبرا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو الفنان الشامي ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...