بواسطة (1.3مليون نقاط)

سلطان العماني ويكيبيديا, ما هو اصل سلطان العماني

كم عمر سلطان العماني، 

من هو الفنان العماني، 

جنسية سلطان العماني، 

يعتبر الفنان سلطان العماني أحد اشهر الفنانيين داخل سلطنة عمان، عرف بأغانيه الخليجية والعراقية التي اشتهرت على نطاق واسع، حيث إن قناته على يوتيوب يتابعها أكثر من مليون متابع وأغانيه تنال إعجابات ومشاهدات تتجاوز الملايين، وبالرغم من شهرة أغانيه المختلفة، إلا أنه ليس لديه حضور إعلامي وصحفي لذلك لا توجد معلومات توضح بياناته الشخصية، لكنه مستمر في الغناء إلى الآن وبحسب مقابلاته القليلة، فهو يفضل البعد عن الأضواء والإعلام، وقد ولد الفنان سلطان في ولاية صلالة في سلطنة عمان عام 1976، وأصوله عمانية.

المسيرة الفنية لـ سلطان العماني 

انتشرت شهرة سلطان العماني كأحد نجوم الغناء الشعبي والفولكلور العُماني، نال شهرة واسعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان والمنطقة العربية.

يتميز بأدائه المتنوع، حيث يجذب جمهوره بألوان غنائية غنية تشمل خليجيّة وعراقيّة مميزة، نالت إعجاب محبي الموسيقى.

حقق سلطان العماني رصيدًا غنيًا من الأغاني الناجحة التي انتشرت على نطاق واسع، وترددّدت على ألسنة الكثيرين، مما جعله من بين المطربين المفضلين لدى شريحة كبيرة من الجمهور.

يتميز الفنان سلطان العماني بصوته العذب وأسلوبه الفريد في الأداء، ما منحه مكانة خاصة بين نجوم الغناء، وزاد من شعبيته بين محبيه.

على الرغم من نجاحه الكبير وشهرته الواسعة، إلا أنه يفضل الابتعاد عن الأضواء والإعلام، مما زاد من غرابته وجاذبيته لدى جمهورة.

سبب اتقان سلطان العماني اللهجة العراقية

يرجح أن سلطان العماني تعلم اللهجة العراقية خلال فترة إقامته في الأردن بين عامي 2000 و 2005، حيث اختلط بالعديد من العراقيين وتأثر بثقافتهم، ويعد سلطان العماني من أكثر الفنانين العُمانيين شهرة في الغناء العراقي، وذلك لإتقانه اللهجة العراقية وأدائه المُتقن للأغاني العراقية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سلطان العماني ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...