بواسطة (1.3مليون نقاط)

ميرنا عبد الحي , ديانتها , عمرها , زوج ميرنا عبدالحي ويكيبيديا؟ 

ديانة ميرنا عبد الحي، 

زوج ميرنا عبد الحي، 

من هو والد ميرنا عبد الحي، 

ميرنا عبد الحي زمن البرغوث، 

ميرنا عبد الحي غفوة القلوب، 

ميرنا عبد الحي أسمهان، 

تعتبر الممثلة ميرنا عبد الحي من ابرز الوجية الشابة في الدراما السورية، ولدت في دمشق، سوريا، ونشأت في عائلة فنية، والدها ممثل معروف في الإذاعة والتلفزيون، ووالدتها مدرسة موسيقى، بدأت ميرنا التمثيل في سن مبكرة، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السورية، تُعرف ميرنا بجمالها الطبيعي وأسلوبها المميز، تُشارك ميرنا جمهورها صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الولادة والنشأة لـ ميرنا عبدالحي 

ولدت ميرنا عبد الحي في العاصمة السورية دمشق، ونشأت في كنف عائلة فنية عريقة. فوالدها ممثلٌ مخضرمٌ له باعٌ طويلٌ في الإذاعة والتلفزيون، ووالدتها مُدرسة موسيقى موهوبة. ورثت ميرنا عن والديها شغف الفن والإبداع، فظهرت موهبتها التمثيلية منذ نعومة أظافرها. حيث ولدت ميرنا عبد الحي في دمشق سوريا، مواليد 1993 ميلادي حيث وهي أصغر فنانة في الدراما السورية بعد أن لعبت دور البطولة في مسلسل أسمهان ظهرت في العام الماضي، كانت موهبة صغيرة، لكنها أصبحت اليوم مثار اهتمام المعنيين في الدراما السوريةلم تبلغ بعد العاشرة وتدرس في الصف الرابع بمدرسة التضامن في العاصمة دمشق، لكنها نشأت في بيت فني، فوالدها يعمل ممثلا في الإذاعة والتلفزيون منذ عشرين عاما وله عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية ووالدتها مدّرسة موسيقا في العديد من مدارس دمشق .

من هو والد ميرنا عبد الحي 

والدها ميرنا عبد الحي هو ممثل يدعى عبد الحكيم قطيفان، ظهر مع ميرنا في مسلسل "أسمهان" عام 2006، حيث لعب دور والدها. فوالدها يعمل ممثلا في الإذاعة والتلفزيون منذ عشرين عاما وله عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية ووالدتها مدّرسة موسيقا في العديد من مدارس دمشق .

ديانة ميرنا عبد الحي

تعتنق الفنانة ميرنا عبدالحي الديانة الإسلامية، وشاركت ميرنا عبد الحي في العديد من الأعمال الدرامية السورية التي تتناول مواضيع اجتماعية وإنسانية عامة، دون التركيز على مواضيع دينية محددة.

المشوار الفني لـ ميرنا عبدالحي 

بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 من خلال مشاركتها في مسلسل طفلة وقامت بدور "أسمهان"، كما شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السورية والعربية، منها مسلسل زمن البرغوث الجرزء الثاني في عام 2013 م، بالإضافة إلى ذلك مثلت في مسلسل "عطر الشام" في جميع أجزاءة الاربعه من عام 2016 فيالجزء الاول حتى انتهت بالجزء الرابع في عام 2019 م، وكذلك مسلسل "فرصة أخيرة" في عام 2018 م، وأيضاً مسلسل "غفوة القلوب" في 2019 ميلادي حيث قامت باداء دور «نغم السالم»، و مسلسل "الجوكر" وذلك في عام 2020 م، وانتهت باخر دور لها في عام 2024 في مسلسل "كسر عظم الجزء الثاني" حيث قامت بدور أحلام في هذا المسلسل.

زواج ميرنا عبدالحي 

أعلنت الفنانة السورية ميرنا عبد الحي في يوم الاثنين بتاريخ 24 يونيو 2024 م، عن زواجها من رجل من نفس الطبقة ويعمل داخل الاطار الفني وهو الممثل السوري كرم الشعراني الذي هو من مواليد نفس مدينه مولدها «دمشق» في عام 1986 م وعمره الآن هو 38 عاماً، كما انه شاب مثقف فهو حاصل على ليسانس اداب قسم اعلام من جامعة القاهرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ميرنا عبدالحي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...