بواسطة (1.3مليون نقاط)

الطفلان صالح حسام حناوي , وعبير عبدالله ابا البخيل الذي ظهرا مع ولي العهد في تقديم ملف استضافة السعودية كاس العالم 

من هو الطفل صالح حسام حناوي ويكيبيديا، 

من هي الطفلة عبير عبدالله ابا البخيل ويكيبيديا، 

نشر الحساب الرسمي لملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم على منصة إكس، معلومات عن الطفلين اللذان ظهرا بجانب ولي العهد قبل مشاركتهما تسليم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 بمبادرة وزارة الرياضة.

والطفل الأول هو صالح حسام حناوي ويبلغ من العمر 14 سنة، وهو من جدة ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وهو ضمن فريق مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أما الطفلة الثانية هي عبير عبدالله أبا الخيل وتبلغ من العمر 12 سنة، وهي من جدة وتلعب في خط الوسط، ضمن مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

استضافة السعودية كاس العالم 2034

سلمت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 29 يوليو 2024م، ملف الترشّح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس، في حفل أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم تسليم الملف من خلال وفد رسمي برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل بن عبد العزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، إضافة لطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي لكرة القدم. ويأتي ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، ثمرة كبيرة للاهتمام والتمكين من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والدعم غير المحدود الذي يجده القطاع الرياضي من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، كما يعكس ذلك الجهود المستمرة لتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030، وطموحات وآمال الشعب السعودي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هما الطفلان صالح حسام حناوي , وعبير عبدالله ابا البخيل الذي ظهرا مع ولي العهد ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...