بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ربى الجميل زوجة وسام الأمير 

وسام الأمير ويكيبيديا، 

من هي زوجة وسام الأمير، 

ربى الجميل هي زوجة وسام الأمير الثانية، وهي من خارج الوسط الفني، حيث لاقى إعلان زواجهما ترحيباً كبيراً من الوسط الفني وجمهور وسام الأمير، حيث انهالت التعليقات المهنئة متمنية له ولزوجته حياة مليئة بالسعادة.

زوجة وسام الأمير الأولى 

وسام الأمير كان متزوجا سابقا من الفنانة الاستعراضية الراحلة ناريمان عبود، التي توفيت في فبراير من العام 2021 جراء إصابتها بفيروس كورونا، ولديهما ولدان، شادي وأندي. كانت ناريمان عبود واحدة من أبرز الراقصات الشرقيات في لبنان والعالم العربي.

المشوار الفني لـ وسام الأمير 

يُعرف وسام الأمير بكونه أحد أبرز الملحنين في الساحة الفنية العربية، وله العديد من الأغاني الشهيرة مثل “بتتذكر يا علي” و”خليلي مزاجك رايق”. تعاون مع عدد كبير من الفنانين البارزين مثل نجوى كرم، ملحم زين، نوال الزغبي، ديانا حداد، وائل كفوري، باسكال مشعلاني، فارس كرم، لورا خليل، وعاصي الحلاني، وغيرهم. كما أطلق ألبومه الشهير “طلة قمر” الذي جمعه بدويتو مع لورا خليل بعنوان “كمشة حطب”.

زواج وسام الأمير من ربى الجميل 

أعلن الملحن اللبناني وسام الأمير زواجه للمرة الثانية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.ونشر وسام الأمير صورًا من حفل الزفاف، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، وعلق: الله بعتلي هالإنسانة ربى الجميّل تكفّي حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد، كل أيامكن أفراح".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي ربى الجميل زوجة وسام الأمير

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...