بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ليتيسا عون ويكيبيديا

من هي ليتيسيا عون، 

كم عمر ليتيسيا عون، 

ميداليات ليتيسيا عون، 

استطاعت لاعبة التايكوندو اللبنانية ليتيسيا عون الوصول الى نصف نهائي تحت وزن 57 كلغ في اولمبياد باريس، ليتيسيا عون هي لاعبة تايكوندو لبنانية، فازت بإحدى الميداليات البرونزية في حدث 53 كجم للسيدات في دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي أقيمت في جاكرتا، إندونيسيا، وهي أيضاً حاصلة على الميدالية البرونزية في ألعاب التضامن الإسلامي 2021 التي أقيمت في قونية، تركيا. 

المشوار الرياضي لـ ليتيسيا عون

شاركت في حدث 57 كجم للسيدات في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2018 التي أقيمت في تاراغونا، كاتالونيا، بإسبانيا، لكن البرتغالية جوانا كونها أقصتها من أول مباراة لها.

كذلك شاركت في حدث وزن الديك للسيدات في بطولة العالم للتايكواندو 2019 التي أقيمت في مانشستر بالمملكة المتحدة حيث أقصتها البولندية إيوا جاميوشكوفسكا في أول مباراة لها.

وشاركت في بطولة التصفيات الأولمبية الآسيوية التي أقيمت في عمان، الأردن في 2021، على أمل التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو، اليابان.

كما شاركت في حدث وزن الريشة للسيدات في بطولة العالم للتايكواندو 2022 التي أقيمت في غوادالاخارا، المكسيك.

ليتيسيا عون اولمبياد باريس 2024

بلغت اللبنانية ليتيسيا عون اليوم الخميس نصف نهائي وزن تحت 57 كلغ (سيدات) ضمن منافسات التايكواندو ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024،وفازت ليتيسيا عون في ربع النهائي على المقدونية ميلينا ميلجانا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ليتيسا عون ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...