بواسطة (1.3مليون نقاط)

مسابقات رقص البريكنغ في الأولمبياد باريس 2024؟

مسابقات رقص البريكنغ في الأولمبياد، 

مسابقات الرقص الاستعراضي في الأولمبياد، 

مسابقات رقص الباركينغ في الأولمبياد باريس، 

مسابقات رقص الباركينغ في الأولمبياد باريس 2024،

مسابقة الرقص العالمية، 

أولمبياد التسلق الرياضي، 

مسابقة البريكنغ هي مسابقة جديدة ظهرت في اولمبياد باريس 2024م، بدأت مسابقة البريك دانس في أولمبياد باريس 2024 منذ يوم الجمعة 9 أغسطس، وتستمر حتى اليوم السبت 10 أغسطس 2024، والتي من المقرر أن تتم في ميدان الكونكورد، وذلك لأول مرة في تاريخ ممبارسة تلك الرياضة، وتعتبر أيضا أول رياضة رقص تظهر في تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية.

بداية ظهور رياضة البريكنغ

ظهرت رياضة البريك دانس في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب منذ عام 2018، ثم تم تأكيدها كواحدة من الرياضات الثلاثة الإضافية، بجانب رياضة التسلق وركوب الأمواج، المعتمدة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

مسابقات رقص البريكنغ في الأولمبياد 2024

تشهد مسابقات رقص البريكنغ في الأولمبياد 2024 بمنافسات بين مجموعات 32 لاعب، تنقسم بين 16 لاعب، و16 لاعبة، يتنافسون في معارك فردية وجهًا لوجه.

وتنقسم المسابقة على حدثين للميداليات واحدة للرجال وأخرى للنساء، في منافسات فردية بحركات قوية للأقدام مثل (الست خطوات – التجميد) وحركات القوة مثل طواحين الهواء، والارتجال على إيقاع مسارات الدي جي في محاولة لجمع أعلى الدرجات.

وكلما يحصل المتسابق على درجات أعلى في الجولات التي سيسجلها الحكام في المعركة الفردية، كلما يتقدم إلى الجولة التالية، وبالتالي يحصل على المراكز الثلاثة الأولى الذهبية والفضية والبرونزية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي مسابقات رقص البريكنغ في الأولمبياد باريس 2024

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...